شائعات الأسبوع .. ميغان ماركل تنافس كيم كارادشيان

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة خضوع بن أفليك لحمية قاسية من أجل باتمان Batman، ومنافسة متوقعة بين ميغان ماركل وكيم كارداشيان.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

بليك ليفلي Blake Lively تشعر بالغيرة من ساندرا بولوك Sandra Bullock

 بليك ليفلي Blake Lively تشعر بالغيرة من وساندرا بولوك Sandra Bullock

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور بليك ليفلي بالغيرة من علاقة الصداقة الجيدة بين زوجها ريان رينولدز وساندرا بولوك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بليك ليست سعيدة بعلاقة الصداقة التي تجمع زوجها بصديقته السابقة ساندرا بولوك وترى أنهما متقاربان أكثر مما يجب، المجلة تحدثت أيضا عن انزعاج بليك من عمل زوجها وساندرا معا في الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد The Lost City of D، لأن ذلك سيتيح لهما قضاء المزيد من الوقت معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن غيرة بليك ليفلي من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع بين زوجها ريان رينولدز وساندرا بولوك، كما تحدث الموقع أيضا عن أنه لا توجد أنباء مؤكدة بعد عن اختيار ريان وساندرا للمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي الجديد The Lost City of D.

بن أفليك يخضع لحمية قاسية من أجل باتمان Batman

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بن أفليك يخضع حاليا لحمية غذائية قاسية وبرنامج رياضي صارم للحصول على بنية عضلية حتى يتمكن من العودة لتقديم شخصية باتمان مرة أخرى، المجلة ذكرت أيضا أن المقربون من بن أفليك يشعرون بالقلق بسبب إصراره على الاستمرار في الحمية القاسية والتي يبدو من الواضح أنها تؤثر بالسلب على حالته الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوع بن أفليك لحمية غذائية قاسية وبرنامج رياضي صارم للحصول على بنية عضلية ليعود لتقديم شخصية باتمان مرة أخرى.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مهووسة بتنظيم حفل زفاف ابنها الأكبر بروكلين بيكهام

 فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مهووسة بتنظيم حفل زفاف ابنها الأكبر بروكلين بيكهام

نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن إصابة فيكتوريا بيكهام بهوس تخطيط وتنظيم حفل زفاف ابنها الأكبر بروكلين بيكهام على نيكول بيلتز Nicola Peltz، منذ إعلان بروكلين ونيكول عن خطبتهما في صيف هذا العام، المجلة تحدثت أيضا عن أن فيكتوريا قد وضعت مخطط لإقامة حفل زفاف فخم لابنها الأكبر، وتصر على الانفراد بالتخطيط لحفل الزفاف وأن تكون لها الكلمة الأولى والأخيرة فيما يتعلق بخطط حفل الزفاف.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن هوس فيكتوريا بيكهام بتنظيم حفل زفاف ابنها الأكبر بروكلين بيكهام على نيكول بيلتز أو إصرارها على أن تكون لها الكلمة الأولى والأخيرة فيما يتعلق بخطط حفل الزفاف.

كيث إربان غاضب من نيكول كيدمان

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور كيث إربان بالغضب من علاقة الصداقة التي تجمع بين نيكول كيدمان وألكسندر سكارسجارد وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيث يشعر بالغيرة على نيكول من وألكسندر سكارسجارد ولذلك فهو ليس سعيد بعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيث انزعج للغاية عندما علم بأنباء استعداد زوجته وألكسندر سكارسجارد للعمل معا مرة أخرى في الفيلم الجديد The Northman.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انزعاج كيث أربان من علاقة الصداقة التي تجمع بين زوجته نيكول كيدمان وألكسندر سكارسجارد أو عدم تقبله لفكرة عمل نيكول وألكسندر في فيلم معا.

ميغان ماركل Meghan Markle تخطط لمنافسة كيم كارداشيان

ميغان ماركل Meghan Markle تخطط لمنافسة كيم كارداشيان

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، تخطط لمنافسة كيم كارداشيان في عالم تلفزيون الواقع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان تؤمن بأنها وزوجها يمكنهما الحصول على مبالغ مالية طائلة إذا ما خاضا تجربة العمل في برامج واقعية على غرار كيم كارداشيان وعائلتها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته للعمل في برامج واقعية.