جاستن بيبر يحمل حبيبته الجديدة هايلي بالدوين أمام الكاميرات

برومانسية تفاجيء الجميع.. جاستين بيبر Justin Bieber يحمل حبيبته الجديدة هايلي بالدوين Hailey Baldwin في لوس أنجلوس بعد أيام من تأكيد قصة حبهم الرومانسية.

تم تأكيد علاقتهم بعد أن تم تصويرهم وهم يتعاملون برومانسية مع بعضهما البعض يوم الأحد، ولم يستطع جاستين بيبر إبعاد يديه عن صديقته هايلي بالدوين يوم الثلاثاء أيضا ، حيث شوهد نجم البوب البالغ من العمر 24 عاما يحمل عاضة الازياء 21 عاما حول إستوديو السينما.

ابنة ستيفن بالدوين لفت ساقيها الطويلة حول مغني Sorry  وحدقت في عين حبيبها الجديد بينما سار الزوجان مع صديق أخر، وكان مغني"The What Do You Mean" هناك لتصوير فيديو موسيقي من أجل تعاونه مع دي جي خالد.


ظهرت مضيفة The Drop The Mike في سروال التمويه ، وسترة زرقاء بلون كريمي وأقراط كبيرة ذهبية، وكان شعر الجميلة الشقراء في ضفائر، وكان جاستن يرتدي سروالا كاكيا وقميصا أبيض اللون وقبعة.

جاستين وهايلي يتواعدان لفترة وجيزة من عام 2015 إلى عام 2016 ، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر أنهم أعادوا إشعال الرومانسية، وعلى الرغم من طرقهم المنفصلة ومصالحة جاستن مع سيلينا ، كان هناك دائما مكانا خاصا له في قلب هايلي، وقال مصدر: "لقد كان لديهم هذا الشيء الغريب لسنوات عديدة. كان جزءا مهما جدا من حياتها عندما كان دائما يتمتع بمكانة خاصة في قلبها " .