جاستن بيبر يجبر ضيوفه على التخلي عن " هذا الشيء " قبل دخولهم إليه

قواعد صارمة يضعها جاستن بيبر Justin Bieber على كل الأشخاص الذين يتوجهون إلي المكان الموجود فيه.. جاستن بيبر يجبر الناس على التخلي عن " هذا الشيء " قبل دخولهم إلي المكان الموجود فيه .

"لم يكن مسموحًا لنا بالدخول إلا إذا تخلى الجميع عن هواتفهم، حيث زعم المطرب كونراد سيويل أن جاستين بيبر جعل جميع الضيوف في الاستوديو الخاص به ، بما في ذلك مجموعة من 40 امرأة تتخلى عن هواتفهن المحمولة .

كان المغني الأسترالي كونراد سيويل يحظى بجولة مع نجم البوب الملكي ، ولكنها جاءت مع بعض الإزعاج الطفيف، فأثناء زيارته إلى جاستين بيبر في ستوديو في لاس فيغاس ، طلب من المغني صاحب ال 30 عاما وحاشيته من أربع نساء التخلي عن هواتفهن الذكية قبل الدخول .

كونراد أخبر KIIS FM يوم الثلاثاء " كنت في الواقع في الاستوديو عندما كان بيبر هناك مستخدما نفس الاستوديو. لقد عدت من النادي مع أربع فتيات "، وأوضح كونراد قائلاً: "وقبل أن يتم السماح لنا بالدخول إلى الاستوديو ، كان على الجميع وضع هواتفهم. وكان هناك صندوق من الهواتف".

وعلى الرغم من أن المغني الأسترالي ربما يكون قد اجتذب أربع معجبات من الإناث ، إلا أن جاستن كان على ما يبدو أكثر شعبية لدى السيدات، حيث كانت هناك حوالي 40 فتاة في الاستوديو. لم يحملوا هواتفهم إيضا!