ويل سميث يظهر مع فتاة إيوان ماكجرجور السابقة في جورجيا.. Gemini Man

ماذا تفعل يا ويل سميث Will Smith مع الحبيبة السابقة لـ إيوان ماكجريجور Ewan! McGregor وماري إليزابيث وينستد Mary Elizabeth Winstead .

 كان الثنائي يصوران فيلمهما القادم Gemini Man على شاطئ في جزيرة تايبي، وهي على مرمى حجر من سافانا بولاية جورجيا، بينما كانوا يجلسون بجانب بعضهم البعض على الرمال ، يمكن رؤية ويل البالغ من العمر 49 عاماً وهو يصنع جروحاً على وجه ماري البالغة من العمر 33 عاماً لمشهد.

كانت النجمة في الأخبار في الآونة الأخيرة بسبب انفصالها عن إيوان ماكجريجور ، على الرغم من أن في أواخر فبراير إدعى الناس أنهم ما زالوا يتواعدون.

كانت ماري ترتدي شال أبيض ورمادى، في حين إرتدي النجم سترة جلدية علي قميص ذات لون أخضر زيتوني وسروال من الجينز. وعندما وقف الثنائي ، كان من الممكن أن ترى ماري وهي ترتدي قميصًا أرجواني اللون ، تركته مفتوحًا فوق تيشيرت أحمر على شكل .

Gemini Man من إخراج الفائز بجائزة الأوسكار آنغ لي ، بطولة ويل سميث كرجل ناجح يدعى هنري ، وفقا لـ IMDb. يجد هنري نفسه مضطرًا للقتال ضد إستنساخه الخاص - ولزيادة الطين بلة ، فإن هذا الاستنساخ له عندما كان أصغر سناً، ومن المقرر أن يكون الفيلم في العام المقبل ويضم "كليف أوين" و "بينيديكت وونغ" و "ليندا إموند" و "جاستين جيمس بويكن" و "كيني شيرد".