شائعات المشاهير.. طرد كيم كارداشيان وخلافات ملكية بسبب ميغان ماركل

ميغان ماركل وكيم كاردشيان اليوم وكعادتنا الأسبوعية، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة طرد كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان من مطعم سوشي، وشائعة وجود خلافات بين الأميرة يوجين وميغان ماركل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط للتقدم بطلب الزواج من سيلينا جوميز (Selena Gomez):

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط للتقدم بطلب الزواج من سيلينا جوميز

نشر موقع HollywoodLife خبر تحدث فيه عن تخطيط جاستين بيبر للتقدم بطلب الزواج من سيلينا جوميز خلال الأسابيع المقبلة، وطبقا لما نشره الموقع فإن بيبر كان يفكر جيدا في الإقدام على تلك الخطوة منذ فترة، إلا أنه كان ينتظر الوقت المناسب، خاصة وأن سيلينا جوميز أخبرته صراحة بعدم رغبتها في الإقدام على خطوة الزواج في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جاستين بيبر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جاستين بيبر للتقدم بطلب الزواج من سيلينا جوميز.

الأميرة يوجين (Princess Eugenie) ترفض تقبل ميغان ماركل (Meghan Markle):

الأميرة يوجين (Princess Eugenie) ترفض تقبل ميغان ماركل

 نشرت مجلة " OK!" خبر تحدثت فيه عن وجود خلافات بين الأميرة يوجين وميغان ماركل، بسبب رفض الأميرة يوجين لاعتبار ميغان كفرد من أفراد عائلتها واعترافها صراحة بأنها لا ترى ميغان جيدة بما يكفي لكي تنتمي إلى العائلة المالكة البريطانية، ولقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن السبب الحقيقي لرفض الأميرة يوجين لتقبل خطبة ميغان ماركل على ابن عمها الأمير هاري (Prince Harry) هو تسبب هذه الخطبة في تأجيل موعد حفل زفافها وسرقة الأضواء من حفل زفافها، والذي كان ليصبح حفل زفاف العام بدلا من حفل زفاف ميغان ماركل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأميرة يوجين وميغان ماركل خطيبة الأمير هاري.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تمتنع عن النوم وتناول الطعام بسبب حزنها على براد بيت (Brad Pitt):

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تمتنع عن النوم وتناول الطعام بسبب حزنها على براد بيت

نشر موقع NW تقرير جديد تحدث فيه عن معاناة أنجيلينا جولي من حالة نفسية سيئة منذ انفصالها عن زوجها براد بيت، جعلتها بالكاد تتناول الطعام ولا تنام يوميا سوى ثلاثة ساعات فقط، الموقع نقل أيضا عن مصدر وصفه بالمطلع قوله إن جولي أصبحت أيضا تعمل لساعات طويلة يوميا ولا تتوقف عن السفر من مكان لآخر مما أثار مخاوف الكثيرين من حولها من تدهور حالتها الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن امتناعها عن النوم وتناول الطعام بسبب حزنها على انهيار زواجها من براد بيت.

 كاني ويست وكيم كارداشيان طردا من أحد مطاعم السوشي في كاليفورنيا:

 كاني ويست وكيم كارداشيان طردا من أحد مطاعم السوشي في كاليفورنيا

نشرت مجلة Star خبر تحدثت فيه عن طرد كاني ويست وكيم كارداشيان من مطعم " Shibuya" للسوشي والمأكولات الأسيوية في كالاباساس في كاليفورنيا، طبقا لما نشرته المجلة فإن كاني وكيم طردا من المطعم بسبب رفض كاني وكيم الانتظار في صفوف الانتظار الخاصة بالمطعم، بعد أن اضطرا للانتظار لما يقرب من ساعة كاملة، ولقد نقلت المجلة عمن وصفته بأنه أحد الشهود العيان على الواقعة، قوله إن كيم قامت بالتذمر من طول الانتظار وطلبت من زوجها التحدث مع صاحب المطعم لكي يتم السماح لهما بالدخول، وعندما قيل لهما أن عليهما الانتظار، بدئا في التذمر مما دفع المسئول عن إدارة المطعم بأن يطلب منهما مغادرة المكان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن رفض كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست الوقوف في صفوف الانتظار الخاصة بمطعم " Shibuya" وطردهما من المطعم بسبب تذمرهما من الانتظار.

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط لإنجاب طفل ثالث:

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط لإنجاب طفل ثالث

نشرت مجلة " Us Weekly" خبر تحدثت فيه عن تخطيط بريتني سبيرز لإنجاب طفل من صديقها سام أسغاري (Sam Asghari)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بريتني وصديقها الإيراني الأصل سام أسغاري، تحدثا عن إنجاب طفل معا في وقت سابق بعد أن اعترفت بريتني سبيرز صراحة برغبتها في اختبار تجربة الأمومة مرة أخرى، خاصة وأنها كانت لا تزال شابة قليلة الخبرة في الوقت الذي أنجبت فيه طفليها شون بريستون (Sean Preston) وجايدين جيمس (Jayden James) من زوجها السابق كيفين فيدرلاين (Kevin Federline)، ولقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن بريتني وصديقها سام أسغاري اتفقا على إنجاب طفل معا في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سبيرز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريتني سبيرز لإنجاب طفل من صديقها سام أسغاري.