جينيفر لورانس تنفصل عن دارين أرنوفسكي الذي يكبرها بـ 21 عاماً

جينيفر لورانس  Jennifer Lawrence تنفصل عن حبيبها دارين أرنوفسكي Darren Aronofsky بعد عام من المواعدة ؟

الحائزة على أوسكار ذات الـ 27 عاما جينيفر لورانس تنفصل عن مخرج فيلمها الأخير Mother صاحب الـ 48 عاما منذ شهر.. الانفصال تم بشكل ودي وهما مازالا أصدقاء ظهر ذلك فى حادثة حريق مخيم عائلة جينيفر لورانس.

ظهرت جينيفر لورانس في نيويورك بعد أنباء الانفصال عن أرنوفسكي، حيث شوهدت في مطار جيه.في.كي، وحاولت جينيفر التي ظهرت وهي ترتدي كيمونو مزّين بأزهار، حاولت إخفاء وجهها من الكاميرات تحت فيدورا ارتدتها فوق رأسها .

وقع الثنائي في الحب عندما التقيا للمرة الأولى في 2016 أثناء تصوير جينيفر للفيلم المثير للجدل Mother الذي أخرجه دارين أرنوفسكي، وقد جلس الثنائي معاً في حفل توزيع جوائز Governor's في وقت سابق من نوفمبر على الرغم من انفصالهما .

الثنائي ظهرا معا على  السجادة الحمراء لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر 2017، لكنهما ظهرا الثنائي بشكل منفصل على السجادة الحمراء في عرض " الجوائز المرصعة بالنجوم " .

جينيفر كانت قد واعدت من قبل كريس مارتن صاحب الـ 40 عاما، وكذلك كانت لها علاقة طويلة الأمد مع نجم X MEN نيكولاس هولت صاحب الـ 27 عاما .

كان دارين في علاقة استمرت تسع سنوات مع الممثلة راشيل ويز، 47 عاما.. فهل سيكون هناك رجل جديد في حياة جينيفر لورانس أشهر وأجمل عزباء في هوليوود ؟