حريق ضخم يلتهم مخيم عائلة جينيفر لورانس الصيفي

احتراق مخيم كنتاكي الصيفي النهاري الذي تديره عائلة النجمة السينمائية جينيفر لورانس بسبب حريق هائل في نهاية الأسبوع، حيث دمرت النيران معسكر هاي هو في سيمبسونفيل خارج لويزفيل أثناء حريق ليلة الجمعة.

المخيم احترق بالكامل

لم يبق شيء تقريبا من الحظيرة الرئيسية للمخيم التي تحولت إلى رماد، وما يقرب من 30 من رجال الإطفاء حاربوا الحريق الذي يمكن رؤيته من على بعد أميال.

لحسن الحظ، لم تسقط أرواح أي من الحيوانات أو الأشخاص أثناء الحريق، لكن الأمر استغرق أكثر من ساعة لإخماد النيران في الحظيرة وحدها، كما تمكنت امرأة كانت في الحظيرة من الفرار وتم إنقاذ بعض الحيوانات الأليفة الصغيرة.

شقيق جينيفر، بلين لورانس، هو مالك ومدير معسكر هاي هو، كتب على الإنترنت قائلا: "نشعر بامتنان عميق لعدم إصابة أي شخص أو حيوانات، لكننا ما زلنا نحزن على فقدان سنوات من العمل الجاد والذكريات التي حدثت في هذه الجدران".

قام بلين، بالاتصال الآن للحصول على المساعدة على أمل إعادة بناء المخيم ويطلب تبرعات من المجتمع من خلال حملة لجمع التبرعات، وكتب بلين على صفحة المعسكر على فيسبوك: "نؤكد بأثقل القلوب نبأ فقدنا حظيرتنا الليلة الماضية في حريق مروع.. لا يمكن للكلمات أن تصف الألم الذي نحن فيه، لكننا ممتنون للغاية لإدارة إطفاء سيمبسونفيل وجميع رجال الإطفاء الآخرين الذين استجابوا لحالات الطوارئ لدينا. أنتم أبطال حقيقيون".

حريق مخيم عاىلة جينيفر لورانس

حريق يمكن رؤيته من على بعد أميال

كانت هناك حاجة إلى نصف دزينة من سيارات الإطفاء لجلب ما يكفي من المياه للسيطرة على الحريق، حيث لم يكن هناك وصول إلى صنابير المياه لضخ المياه، وفقًا لـ WLKY.

"دائمًا ما تكون إمدادات المياه إحدى المشكلات التي تواجه المناطق الريفية. لسوء الحظ في مناطق مثل هذه ، بدون صنابير المياه ، يجب أن يتم نقل كل المياه لدينا من أجل جهود الإخماد"، كانت هذه كلمات بوبي كرافينز مساعد رئيس الإطفاء في Simpsonville من مكان الحادث.

تعمل Simpsonville Fire and Rescue مع قائد حريق ولاية كنتاكي للتحقيق في سبب الحريق، وقال السكان المحليون كيف أنهم تمكنوا من رؤية الحريق من على بعد أميال.

قال بيني كراودر لـ WDRB: "من الجزء الخلفي من منزلنا ، شاهدنا النيران للتو ورأينا سيارات الإطفاء ومركبات الطوارئ تدخل".

شقيق جينيفر لورانس