6 أشياء عن أصغر Spider-Man.. تعرّض للتخويف والبلطجة

توم هولاند هو البطل الجديد في هذا الصيف لفيلم  Spider-Man: Homecoming الذي يعرض في السينمات في 7 يوليو، وهنا 5 أشياء ربما كنت لا تعرفها عن توم التي قدتيجعلك تقع في الحب معه أكثر فأكثر .

1- اكتشف أنه الرجل العنكبوت بطريقة صادمة جدا

أفصح توم هولاند في لقائه مع مقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس، أنه قدّم اختبارات شخصية على مدار 5 أشهر، من أجل الفوز بتجسيد شخصية "سبايدر مان" في فيلم Captain America: Civil War ، وبعد تأدية اختباره الأخير، أخبرته الشركة المنتجة أنهم سيعلمونه بالنتيجة في اليوم التالي، ولكن مرت 6 أشهر من دون علمه بأي جديد، حتى أعلنت شركة "مارفل" عبر حسابها على Instagram أن الإعلان عن هوية الممثل الجديد لـ "سبايدر مان" متاح عبر موقعهم الإلكتروني، ليسارع هولاند مثله مثل أي شخص بزيارة الموقع، وهناك يكتشف المفاجأة السارة باختيارهم له.

2-  رسم تاتو العنكبوت 3 مرات

رسم تاتو لعنكبوت يتدلي من الشبكة علي أسفل ساقه " وأضاف توم في مقابلة أجريت أنه فعل ذلك ثلالث مرات لأن الوشم يمحي لأنه علي الجزء الشفلي من القدم ".  

3- عمل مع نجم Marvel

عمل مع نجم Marvel كريس هيمثورث من قبل، فهما عملا معا من قبل في فيلم In The Heart Of The Sea.

4- راقص مذهل

 توم أخذ دروس الهيب هوب عندما كان أصغر سنا ، وعندما رصدت له مصممة الرقصات أداء في مهرجان الرقص أذهل الجميع، وتقدم لأختبار لدور بيلي إليوت وقدم West End debut in 2008.

5- يتعرض للتخويف في المدرسة

,ولكنه ثابر .بسبب حبه للرقص وتعرض توم أيضا البلطجة من أقرانه .وقال لـ people " ولكنك لم تتمكن من ضربي بقوة كافية حتى أتوقف عن فعل ما أحبه .أنا مثل بيتر  قوي ومثابر وفي النهاية خصلت على أصدقاء رائعين " .

6 - أصغر سبايدر مان

يعتبر توم هو أصغر من جسّد شخصية "سبايدر مان"، وهو ما كان مقصودا من جانب مخرج الفيلم جون واتس، في أن يقدم لنا "بيتر باركر" مختلف عن كل النسخ السينمائية التي ظهر لها في السابق؛ فسنراه معدوم الخبرة، ويحاول اكتشاف قدراته الخارقة وإدراكه لقيمتها وهو في عمر مراهق طائش يبلغ من العمر 15 عاما، ويكتشف أخطاءه ويحاول إصلاحها، ويحاول الموائمة بين دراسته في المرحلة الثانوية وبين واجباته كبطل خارق، وهي كلها نواحي لم نشاهدها في النسخ السابقة لـ "بيتر باركر" على شاشة السينما، بحسب رأي توم هولاند نفسه في إحدى اللقاءات. 

 - قصة Spider-Man: Homecoming

وتدور أحداث السلسلة حول بيتر بنجامين باركر، مات أباه غدرا عندما اتهم أنه جاسوس، وعاش بعد ذلك مع عمته حياة سعيدة، وعندما كان في أحد الرحلات التي تقدمها الجامعة لدغه عنكبوت معدل جينيا، فأعطاه ذلك قدرات خاصة وخارقة للقدرات البشرية الاعتيادية، ومن هنا تبدأ المغامرة الكبيرة بأجزاء الفيلم الثلاث والجزئين الإضافيين أمازينج سبايدر مان أو الرجل العنكبوت المذهل.

 - بدلة جديدة

ستكون بذلة "سبايدر مان" في فيلم Spider-man: Homecoming مختلفة كليا عن كل البذل التي شاهدها الجمهور من قبل، حيث ستتميز بالعديد من الخصائص الجديدة والمتطورة، ومنها السماح له بأن يتنفس أسفل الماء، ومقاومتها للرصاص، والقدرة على الانزلاق، بالإضافة إلى أذرع آلية ستساعد "سبايدر مان" على القتال والاستكشاف بصورة أكبر. 

 - حبيبة جديدة

سيلتقي سبايدرمان ببحبيبة جديدة له لن تكون ماري جاين أو جوين ستايسي، ستكون رفيقته في الدراسة الثانوية اسمها "ميشيل"، وتلعب دورها زندايا .

 - شاهد التريلر

فيلم "Spider-Man: Homecoming " من إخراج "جون واتس"، بطولة كل من توم هولاند، مايكل كيتون، روبرت داوني جونير، جاكوب باتالون، زندايا، أنغوري رايس".شاهد التريلر