أشهر الشائعات زواج ساندرا بولوك و مايلي سايرس تحارب سيلينا جوميز

مايلي سايرس (Miley Cyrus) اتحدت مع فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens) في حربها مع سيلينا جوميز

مايلي سايرس (Miley Cyrus) اتحدت مع فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens) في حربها مع سيلينا جوميز

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج قريبا من صديقها بريان راندال

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج قريبا من صديقها بريان راندال

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تواجه صديقها أليكس رودريغيز

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تواجه صديقها أليكس رودريغيز

تيريسا جوديس (Teresa Giudice) قامت بخيانة زوجها

تيريسا جوديس (Teresa Giudice) قامت بخيانة زوجها

بليك شيلتون (Blake Shelton) قام بأداء أغنية إهداء لزوجته السابقة ميراندا لامبرت

بليك شيلتون (Blake Shelton) قام بأداء أغنية إهداء لزوجته السابقة ميراندا لامبرت

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة إهداء بليك شيلتون أغنية لزوجته السابقة ميراندا لامبرت، وشائعة تخطيط ساندرا بولوك للزواج من صديقها بريان راندال.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

تيريسا جوديس (Teresa Giudice) قامت بخيانة زوجها:

نشرت مجلة " Us Weekly" خبرا ذكرت فيه أن تيريسا جوديس نجمة البرنامج الواقعي " Real Housewives of New Jersey"، قامت بخيانة زوجها جو (Joe) الذي يقضي حاليا عقوبة السجن، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن تيريسا تواعد سرا رجل أعمال من نيوجيرسي.

موقع Gossip Cop نقل عن محامي تيريسا جوديس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن خيانتها لزوجها.

بليك شيلتون (Blake Shelton) قام بأداء أغنية إهداء لزوجته السابقة ميراندا لامبرت (Miranda Lambert):

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغني الشهير بليك شيلتون قام بغناء أغنية " Every Time I Hear That Song" في حفل توزيع جوائز " CMT" الموسيقية إهداء لزوجته السابقة والمغنية الشهيرة ميراندا لامبرت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بليك قام بغناء هذه الأغنية لتكون بمثابة رسالة سلام لزوجته السابقة، ولكي يظهر لها أن فترة انفصالهما كانت عسيرة على كلاهما، المجلة ذكرت أيضا أن رسالة بليك بدت واضحة للكثيرين وكان الأمر محرجا إلى حد كبير خاصة أن ميراندا كانت في الحفل بصحبة صديقها أندرسون إيست (Anderson East).

موقع Gossip Cop ذكر حقيقة أن أغنية لا علاقة لها بالمغني بليك شيلتون ونهاية زواجه ميراندا لامبرت ولا تحمل رسائل خفية بالنسبة لكلاهما، خاصة أن أي منهما لم يقم بكتابة كلمات الأغنية، الموقع ذكر أيضا أن هذه الأغنية قام بليك بغنائها في مناسبات عديدة من قبل منها في حفل جوائز " People’s Choice" لعام 2017، برنامج " The Voice" وخلال ظهور له في برنامج " The Tonight Show".

مايلي سايرس (Miley Cyrus) اتحدت مع فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens) في حربها مع سيلينا جوميز (Selena Gomez):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن مايلي سايرس قد عثرت على صديقة مقربة جديدة في فانيسا هادجنز بعد أن تقابلا وتحدثا معا في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية عن كراهيتهما المشتركة لسيلينا جوميز، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مايلي وفانيسا قررا التخطيط معا لمحاربة سيلينا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم مايلي سايرس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مايلي سايرس وسيلينا جوميز.

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج قريبا من صديقها بريان راندال (Bryan Randall):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن ساندرا بولوك وصديقها بريان راندال يخططان حاليا لإقامة حفل زفافهما في بلدة جاكسون هول، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ساندرا وصديقها اتفقا على أن يشارك طفليهما بالتبني، لويس (Louis)، وليلى (Laila) في حفل الزفاف، المجلة ذكرت أيضا أن ساندرا تخطط لدعوة عدد من أصدقائها المشاهير لحفل الزفاف من بينهم جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجورج كلوني (George Clooney).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ساندرا بولوك قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ساندرا بولوك وصديقها بريان راندال للزواج في المستقبل القريب.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تواجه صديقها أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) بمزاعم خيانته لها:

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن مشادة عنيفة قد وقعت ما بين جينيفر لوبيز وصديقها أليكس رودريغيز بعد أن قامت بمواجهته بمزاعم خيانته لها مع صديقته السابقة لورين هنتر (Lauren Hunter)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أليكس قد أكد لجينيفر مرات عديدة خلال المشادة بأنه لم يقم بخيانتها إلا أنها لم تصدق ما قاله وأخبرته بقرارها بالانفصال عنه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة بينها وبين أليكس رودريغيز وانفصالهما.