أشهر الشائعات .. اعتذار براد بيت و وزواج كايلي جينر

براد بيت (Brad Pitt) تواصل مؤخرا مع جنيفر أنستون (Jennifer Aniston) من أجل الاعتذار لها

براد بيت (Brad Pitt) تواصل مؤخرا مع جنيفر أنستون (Jennifer Aniston) من أجل الاعتذار لها

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط لنشر حقائق صادمة عن حياتها

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط لنشر حقائق صادمة عن حياتها

كايلي جينر (Kylie Jenner) تزوجت سرا من صديقها الجديد ترافيس سكوت

كايلي جينر (Kylie Jenner) تزوجت سرا من صديقها الجديد ترافيس سكوت

تايلور سويفت (Taylor Swift) كانت وراء تسريب أنباء علاقتها الرومانسية السرية مع جو ألوين

تايلور سويفت (Taylor Swift) كانت وراء تسريب أنباء علاقتها الرومانسية السرية مع جو ألوين

أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) قام بخيانة صديقته جنيفر لوبيز

أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) قام بخيانة صديقته جنيفر لوبيز

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة خيانة أليكس رودريجيز لصديقته جينيفر لوبيز، شائعة اتصال براد بيت بزوجته السابقة جينيفر أنيستون من أجل الاعتذار لها على خيانته لها مع أنجيلينا جولي.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع:

أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) قام بخيانة صديقته جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) مع صديقته السابقة لورين هنتر (Lauren Hunter):

نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين أليكس رودريجيز وجينيفر لوبيز قد وصلت إلى نهايتها، بعد أن اكتشفت لوبيز أن رودريجيز يقوم بخيانتها مع صديقته السابقة لورين هنتر، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن لوبيز اكتشفت خيانة صديقها بعد أن استمعت لمكالمات هاتفية لهما يتحدثان فيها عن لقاءات سرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أليكس رودريجيز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن انفصال رودريجيز عن جينيفر لوبيز.

براد بيت (Brad Pitt) تواصل مؤخرا مع جنيفر أنستون (Jennifer Aniston) من أجل الاعتذار لها:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن براد بيت قام مؤخرا بالاتصال بزوجته السابقة جينيفر أنستون من أجل الاعتذار لها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيت اعتذر لأنستون على الألم الذي تسبب فيه لها بسبب خيانته لها مع أنجلينا جولي (Angelina Jolie)، وقال لها إنه أسف لأنه لم يكن الزوج الذي كانت تستحقه، المجلة ذكرت أيضا أن اتصال بيت بأنستون كان جزءاً من برنامجه العلاجي للتعافي من إدمان الكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن اتصاله هاتفيا بزوجته السابقة جينيفر أنستون من أجل الاعتذار لها.

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط لنشر حقائق صادمة عن حياتها:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن كيتي هولمز تخطط لنشر حقائق صادمة عن زواجها بتوم كروز (Tom Cruise) وعن علاقتها بجيمي فوكس (Jamie Foxx)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هولمز قررت كشف جميع الحقائق بما في ذلك السبب الحقيقي الذي جعلها تنفصل عن كروز وتتقدم بطلب الطلاق.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لنشر كتاب يحكي سيرتها الذاتية ويكشف أسرار حياتها.

تايلور سويفت (Taylor Swift) كانت وراء تسريب أنباء علاقتها الرومانسية السرية مع جو ألوين (Joe Alwyn):

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن تايلور سويت كانت من تقف وراء تسريب أنباء مواعدتها سرا للممثل البريطاني جو ألوين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سويفت قامت بذلك من أجل الحصول على الدعاية التي تحتاج إليها قبل إصدارها لألبومها الجديد.

 موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت بأن ما تردد عن تسريبها لوسائل الإعلام أنباء مواعدتها لجو ألوين لا أساس لها من الصحة.

كايلي جينر (Kylie Jenner) تزوجت سرا من صديقها الجديد ترافيس سكوت (Travis Scott):

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن كايلي جينر قد تزوجت مؤخرا من صديقها الجديد ترافيس سكوت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أسرة كايلي قد عارضت ذلك الزواج بشدة بسبب صغر سنها وحقيقة أن علاقتها بصديقها الجديد قد بدأت منذ وقت قصير إلا أن كايلي أصرت على الزواج من سكوت وأقامت حفل زفافها السري في كالاباساس، ولم يحضر حفل الزفاف من أسرتها سوى شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر (Kendall Jenner).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن زواج كايلي جينر سرا.