النسخة الإلكترونية

انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المواد الممنوعة 4 مرات شهريا

انجلينا جولي و براد بيت
1 / 6
انجلينا جولي و براد بيت
انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المخدرات 4 مرات شهريا
2 / 6
انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المخدرات 4 مرات شهريا
براد بيت والأطفال
3 / 6
براد بيت والأطفال
براد بيت طالب بزيادة عدد الزيارات لأطفاله وسط رفض الأطباء
4 / 6
براد بيت طالب بزيادة عدد الزيارات لأطفاله وسط رفض الأطباء
قاضي المحكمة أكد فى حكمه على استمرار اقامة الأطفال مع والدتهم
5 / 6
قاضي المحكمة أكد فى حكمه على استمرار اقامة الأطفال مع والدتهم
ولم يتضح حتى الآن إذا كان بيت سيرى أطفاله فترة أعياد الميلاد أم لا
6 / 6
ولم يتضح حتى الآن إذا كان بيت سيرى أطفاله فترة أعياد الميلاد أم لا

طالبت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie بخضوع زوجها السابق براد بيت Brad Pitt للكشف عن المواد الممنوعة 4 مرات شهريا، للتأكد من خلوه من آثار التعاطي، كي تسمح له بالزيارات الأبوية التى أقرتها المحكمة فى وقت لاحق.

كانت المحكمة العليا فى كاليفورنيا قد أصدرت حكمها فى 5 ديسمبر الجاري، باستمرار اقامة الأطفال مع والدتهم، مع أحتفاظ بيت بحق الزيارة الأسبوعية والخضوع لجلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي مع الأطفال، على أن قرار المحكمة سيكون مؤقتا يتم العمل به لعدة أشهر، حتى يتم التوقيع على أوراق الطلاق الرسمية، ويتعافى الأطفال من الأثار النفسية السلبية للطلاق، ثم يتم تحديد موعدا جديدا لإعادة النظر فى حضانة الأطفال.

انتهاك لسرية الجلسات

بيت طالب أيضا بأن تظل أوراق وقرارات القضية بعيدة تماما عن وسائل الإعلام، من باب الحفاظ على الصورة الذهنية عن الأب والأم لدى الأطفال، وأن نشر تلك الأخبار من شأنه التأثير على الصحة النفسية الخاصة بالأطفال الستة، لكن جولي لم تلتزم بذلك.

لورا ويزير Laura Wasser محامية أنجلينا جولي، قامت بنشر بعض رسائل البريد الألكترونية المتبادلة بينها وبين فريق المحامين الخاص ببراد بيت، تلك الرسائل التى تحدثت عن فترة الابعاد القضائي وكيفية تطبيق الحضانة الخاصة بالأطفال، على أن رد لانس شبيجل Lance Spiegel محامي بيت كان كالتالي أننا يجب أن نضع فى الاعتبار حماية الأطفال القصر من الإحراج الناجم عن وصول تلك المعلومات للجمهور حول علاقة الأبوين والمشكلات الخاصة بينهما مما يضعهم تحت عبء نفسي كبير.

رفض زيادة عدد مرات الزيارة

وكان فريق الأطباء النفسيين الذين يتابعوا حالة الأطفال الستة للثنائي براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie ، قد رفضوا طلبا قدمه الأول بزيادة عدد مرات الزيارة الأسبوعية التى قررها مكتب شئون الأسرة والطفل بلوس أنجلوس، والتى نص عليها أيضا قرار المحكمة مؤخرا فى قضية الحضانة المرفوعة من قبل جولي،  على أعتبار أن  الزيارة الوحيدة المسموح بها أسبوعيا والتى تتراوح مدتها ما بين 60- 90 دقيقة، ليست كافية وأنه يريد رؤية أطفاله أكثر من مرة واحدة خلال الأسبوع.

الرسائل المتبادلة بين محاميي الثنائي

فريق المحامين الخاص ببيت يرى أن جولي تحاول التأثير على رغبة الأطفال فى رؤية والدهم من خلال نشر تلك المعلومات السرية للعلن، بعد أن فشلت فى اقصاء براد نهائيا عن رؤية الأطفال، على أن الأساليب التى تتبعها جولي فى ذلك ستؤثر بالسلب على الصحة النفسية الخاصة بالأطفال.

وكانت أنجلينا جولي قد طالبت بالإنفصال عن براد بيت فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، بحجة الاعتداءات النفسية والمادية التى يقوم بها بيت بحق الأطفال وخاصة الطفل مادوكس، خلال رحلة الطيران على متن الطائرة الخاصة أثناء تواجد الأسرة فى باريس، فى الوقت الذي برأ فيه مكتب التحقيقات الفيدرالية ومكتب شئون الأسرة والطفل ساحة بيت من تهم الأعتداء.

طالع أيضا: الأطباء يصدمون براد بيت بعد أن طلب زيادة عدد مرات رؤية أطفاله!

طالع أيضا: حكم جديد لصالح أنجلينا جولي فى قضية الحضانة !

×