فرصة جديدة لمهاجمة ترامب... ميريل ستريب تقدم حفل الأوسكار

بعد أن هاجمت الرئيس الأمريكي على منصة الجولدن جلوب، هاهي ميريل ستريب تحظى بفرصة جديدة لخطاب ناري آخر على المنصة الأكبر على الإطلاق في عالم الفن السابع، منصة الأوسكار في حفله الـ 89.

في يناير الماضي ألقت ستريب كلمة بمناسبة فوزها بجائزة الجولدن جلوب عن مجمل أعمالها. وخلال الكلمة التي ألقتها على المنصة تعرضت بالهجوم للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب بسبب سخريته السابقة من مراسل جريدة نيويورك تايمز "سيرج كوفاليسكي"، حيث قام ترامب بتقليد الصحفي المُعاق بشكل ساخر (مؤلم ) كما صنفته ستريب.

 

ودافعت ترامب مجددًا عن خطابها ضد ترامب ودعمت حقوق المتحولين جنسيًا خلال حفل العشاء الذي أقامته حملة حقوق الإنسان هذا الشهر.

وها هي الفرصة تواتيها من جديد لمواصلة انتقاداتها للرئيس الأمريكي، حيث أعلنت لجنة الأوسكار رسميًا أن ستريب ستقف على منصة الأوسكار وأنها ستكون ضمن مقدمي الحفل.

ميريل ستريب

وأعلنت اللجنة أن الحفل سيُقدم بواسطة فائزين سابقين بالأوسكار: مات ديمون، فاي دوناواي، وارن بيتي، أوكتافيا سبينسير، بالإضافة إلى بعض المرشحين للفوز بالجائزة هذا العام: ريان جوسلينج، سلمى حايك، ديف باتيل، تراجي بي هينسون، جايسون بايتمان، فينس فون، جنيفر أنيستون، صوفيا بوتيلا.