أمل كلوني رسميا حامل فى توأم

أمل كلوني حامل رسميا حامل فى توأم، حيث أكدت الأعلامية جولي تشن مقدمة برنامج The Talk نبأ حمل محامية حقوق الأنسان أمل كلوني زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، وأن الثنائي ينتظران وصول التوأم فى يونيو المقبل.

تأكيد الخبر

وكانت المحامية ذات الأصول اللبنانية قد ظهرت فى أكثر من مناسبة برفقة زوجها جورج كلوني وبدت منطقة البطن منفوخة قليلا على غير العادة، وقامت بارتداء فستانا واسعا كي يخفى منطقة البطن، وأشار أحد المصادر المقربة من الثنائي أن السعادة تسيطر على مشاعر الثنائي منذ علمهما بالخبر.

وكانت صحيفة ديلي ستار اللبنانية قد نشرت تقريرا فى يناير الماضي، أدعت فيه بحمل أمل كلوني التى مر على زواجها من الممثل الأمريكي المعروف عامين، وأن تنتظر قدوم الأطفال فى يونيو المقبل.

أول مرة أب

كلوني لم يسبق له أن يكون أبا، وخرج فى تصريحات صحفية فى 2012، عقب طلاقه من زوجته السابقة الممثلة تاليا بالسام، أنه لن يتزوج أو يحصل على أطفال، واعتبر أن العمل هو زوجته وأطفاله، قبل أن يقابل أمل علم الدين فى إحدى الحفلات التى أقامها صديق مشترك لهما.

أمل خضعت لعملية التلقيح الاصطناعي فى سبتمبر الماضي للحصول على أطفال، حيث تريد هي وكلوني تأسيس أسرة، ولجأت كلوني لذلك بسبب وجود مشكلات فى الحمل لديها.

طالع أيضا: ملابس عفوية تفضح حمل أمل كلوني