ليندسي لوهان تحصل على 50 ألف دينار للظهور مع شعيب راشد

أعلن الإعلامي الكويتي شعيب راشد عبر فيديو بثه على حسابه على سناب شات، عن المبلغ الذي حصلت عليه الممثلة الأمريكية الشابة ليندسي لوهان نظير الظهور بحلقات البرنامج مؤخرا، حيث حصلت على ما يقارب 50 ألف دينار كويتي أي نحو 600 ألف ريال سعودي.

شعيب يكشف عن تفاصيل الحلقة

وكان شعيب قد استضاف النجمة الأمريكية الأسبوع الماضي، للحديث عن شائعات دخولها الاسلام وكان ردها أنها لم تعتنق الإسلام بعد، وأن ما حدث مجرد لبس، حيث انتشرت صورة لها وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، و أن هذه الصورة تسببت في هجوم كبير عليها في أمريكا، وقام بشرح تفاصيل الواقعة، حيث كانت عائدة من لندن إلى الولايات المتحدة ، وقام أحد اصدقاءها بإعطاءها نسخة من القرآن الكريم، والتُقطت لها هذه الصورة.

وكشفت لوهان عن أنها كانت تمر بفترة عصيبة، وبدأت فى قراءة القرآن وشعرت بأحساس غريب من السكينة والألفة، حيث قرأت 15 صفحة منه فقط، لكنها قامت بتحميل تطبيق القرآن الكريم على هاتفها المحمول حتى تستمع له فى أى مكان.

شاهد حلقة ليندسي لوهان مع شعيب راشد

لوهان أكدت أنها قمات بتجربة الصيام، برفقة صديقتها الكويتية التى كانت تعيش معها في لندن، حيث صامت لمدة 3 أيام، موضحة أنها كانت تجربة مثيرة تستحق الاهتمام.

وفى نهاية الحلقة قدم لها شعيب طبق «مجبوس لحم» على الطريقة الكويتية، وأكلت منه بيدها كما يفعل، و شكرته على زيارتها وحضورها للكويت.

طالع أيضا:  ليندسي لوهان تكشف للمرة الأولى حقيقة إسلامها