صور ليندسي لوهان تخلع الحجاب مع الرئيس التركي أردوغان

التتقت الممثلة الأمريكية الشابة ليندسي لوهان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والسيدة الأولى، أمس فى أنقرة، خلال زيارتها التى تقوم بها حاليا، حيث حرصت لوهان على اللقاء بالطفلة بانا العابد.

لوهان كتبت على حسابها على أنستقرام أن الزيارة بمثابة الحلم حيث حرصت على تلبية دعوة الرئيس التركي وحرمه، وأثنت على المجهودات التى تبذلها تركيا فى سبيل مساعدة اللاجئين السوريين.

لوهان تخلع الحجاب

وعلى الرغم من ارتداءها الحجاب لدى وصولها للأراضي التركية منذ يومين، إلا أنها خلعت الحجاب لدى قدومها إلى القصر الرئاسي للقاء أردوغان، وسط أنباء تفيد بأن الممثلة الأمريكية الشابة قد اقتنعت الأسلام.

بانا العابد

التقت لوهان خلال الزيارة بالطفلة بانا العابد وهي أشهر طفلة سورية على تويتر، والتى سبق وأن استضافها الرئيس رجب طيب أردوغان فى أنقرة فى 21 ديسمبر الماضي، بعد أيام على خروجها من مدينة حلب.

اكتسبت بانا شهرته على موقع تويتر بعد أن أصبح الحساب الشخصي لها مصدرا للأخبار التى تقع فى المنطقة المحاصرة من مدينة حلب، حتى أصبح لديها أكثر من 340 ألفا متابع، منهم شخصيات فنية وسياسية مثل جوان رولينج مؤلفة مجموعة هاري بوتر، ووزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، الذي استفسرت منه عن انهيار الهدنة بين تركيا والمعارضة السورية مع روسيا.

واختفت بانا مع بدء العملية العسكرية الموسعة فى المناطق الشرقية من حلب، وأصبح الجميع قلق على الصغيرة، حتى قامت والدتها بطمئنت متابعيها على تويتر.

رسالة لوهان

وجهت لوهان رسالة عبر الفيديو لكل اللاجئين السوريين فى كل مكان، أنها تدعهم وستظل إلى جوارهم حتى تتحسن أوضاعهم المعيشية، وشاركتها الرسالة بانا العابد التى بدت فى غاية السعادة بسبب لقاءها بلوهان.

طالع أيضا: أول ظهور لليندسي لوهان بالحجاب فى تركيا بعد أنباء إسلامها