فيديو هيلاري كلينتون تتوعد بيل كلينتون بعد نظره إلى إيفانكا ترامب

بعض الفضائح تبقى طي الكتمان ، وبعضها قد يشاهده الملايين وربما المليارات في زمن مواقع التواصل الاجتماعي ، تماما كما حدث مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون زوج المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأمريكية الأخيرة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ، حيث انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل ووسائل الإعلام ، مقطع فيديو يظهر نظرات مثيرة للجدل من بيل كلينتون إلى إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب .

هيلاري كلينتون ضبطت بيل كلينتون وهو ينظر إلى إيفانكا ترامب

وأظهر مقطع الفيديو الذي سرا كالنار في الهشيم بيل كلينتون ، وهو يلقي نظرات وصفت بالخبيثة تجاه إيفانكا ترامب ، وهو ما دل عليه تلفظه في المقطع بكلمة مشينة ، إلا أن الأبرز كان رد فعل زوجته هيلاري كلينتون ، حيث نظرت هيلاري إلى زوجها نظرة مليئة بالغضب بسبب نظرته إلى إيفانكا بعدما لاحظت أنه لا يتابع ما يحدث على خشبة المسرح ، وينظر خلسة إلى ابنة ترامب وفقا لصحيفة "الديلي ميل".

يشار أن دونالد ترامب رحب في حفل التنصيب بحضور هيلاري و بيل كلينتون وطلب من جميع الحضور في العشاء الذي تلا الحفل الوقوف وتحيتهما.

فضائح بيل كلينتون لا تنتهي

من الجدير بالذكر هنا أن بيل كلينتون مشهور بمغامراته وفضائحه النسائية ولعل أبرز المغامرات كانت فضيحته مع " مونيكا لوينسكي " الموظفة السابقة بالبيت الأبيض خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة وهي الفضيحة التي أطلق عليها الإعلام اسم " مونيكا جيت" وكادت أن تطيح بكلينتون حينها من الرئاسة .

نظرات ميشيل أوباما إلى هيلاري كلينتون

يشار أن نظرات هيلاري كلينتون لم تكن الوحيدة التي لاقت اهتمام وسائل الإعلام في حفل تنصيب ترامب ، حيث نشرت لقطات أخرى مليئة بالنظرات الحادة للسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما خلال إلقاء الرئيس الأمريكي الجديد خطابه، وظهرت ميشيل في الصورة وهي تنظر إلى هيلاري كلينتون، وهي نظرة وصفها كثيرون بأنها حوت عتابا قاسيا لهيلاري على خسارتها الانتخابات والسماح لترامب بدخول البيت الأبيض.

نجمات يدعمن هيلاري كلينتون بهذه الموضة

هيلاري كلينتون تختار هذه الدار للمرة الثالثة

توقعات بوفاة هيلاري كلينتون خلال 6 اشهر