توقعات بوفاة هيلاري كلينتون خلال 6 اشهر

من المنتظر ان تستأنف مرشحة الحزب الديموقراطي للرئاسة الاميركية هيلاري كلينتون Hillary Clinton حملتها الانتخابية ، بعد اربعة ايام من الخلود للراحة اثر اعياء ناجم عن اصابتها بالتهاب رئوي، وفقا لما نقلته وكالة فرانس برس عن المتحدث باسمها نيك ميريل، هذا في الوقت الذي ارتفعت فيه حدة الشكوك والاشاعات حول مستقبل هيلاري كلينتون ليس السياسي فقط بل وصل الامر إلى تقارير تفيد باحتمال وفاتها خلال 6 اشهر.

مرشح رئاسي يهاجم هيلاري كلينتون وجورج كلوني

نيك ميريل المتحدث باسم هيلاري كلينتون، قال ان كلينتون امضت النهار في قراءة الملفات واجرت اتصالات هاتفية وتابعت عبر التلفزيون خطاب الرئيس باراك اوباما Barack Obama في فيلادلفيا، وسوف نستأنف رحلات الحملة الخميس.

هيلاري كلينتون تلغي رحلات انتخابية بسبب المرض

والغت هيلاري كليتون رحلات انتخابية كانت مقررة الى كاليفورنيا ونيفادا، وقد قام الرئيس اوباما امس بحملة انتخابية في فيلادلفيا لمصلحتها ، في حين سيحل الرئيس السابق بيل كلينتونBill Clinton محل زوجته في القيام بالحملة الانتخابية في نيفادا، وكانت هيلاري كلينتون اصيبت باعياء الاحد اثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر ما اضطرها الى مغادرة المراسم، واعلنت حملتها انها تعاني من التهاب رئوي.

بيل وهيلاري كلينتون "هوامير" وول ستريت

اشاعات.. هيلاري كلينتون قد تموت خلال 6 اشهر

ما حدث في نيويورك الاحد اشعل لشاعات كثيرة طالت صحة هيلاري كلينتون، البعض قال إنها في صحة سيئة، وسوف تموت بعد ستة أشهر، أما منافسها دونالد ترامب فقال إن هيلاري مصابة بمرض خطير مرتبط بالنوبات العصبية، وذلك وفقا لتقرير نشرته العربية.

كيم كارداشيان تغرد عن هيلاري كلينتون

 تشخيص حالة هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي

ووسط هذه الإشاعات جاء بيان نشرته الحملة الانتخابية لـ هيلاري كلينتون ، أوضحت فيه الطبيبة المعالجة لها أنها تعاني من سعال مرتبط بحساسية، وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص إصابتها بالتهاب رئوي.

نوبة سعال شديدة تصيب هيلاري كلينتون امام مؤيديها

كلينتون أصيبت باعياء ناجم عن حالة جفاف وحمى وارتفاع في درجة الحرارة، وأخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية، وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها، هذا بالاضافة إلى ان هيلاري كلينتون قد اصيبت بنوبة سعال قوية الاسبوع الفائت اثناء حديثها امام حشد من مؤيديها.

هيلاري كلينتون تقدم نصيحة رئاسية لكاني ويست!!

ملفات طبية غامضة للمرشحين للرئاسة الامريكية

يذكر أن المرشحين لانتخابات الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ومنافسها دونالد ترامب Donald Trump لم يكشفا بشكل واضح عن سجلاتهما الطبية، ولا توجد معلومات مفصلة عن ملفهما الطبي حتى الان، خاصة ان هيلاري تعرضت لجلطة دموية بين المخ والجمجمة، وهو الامر الذي تسعى حملة ترامب لاستغلاله بشكل جيد في الانتخابات.

هيلاري كلينتون تقلد دونالد ترامب