مارك أنتوني ينفصل عن زوجته.. هل لجينفر لوبيز يد

أنفصل المطرب اللاتيني مارك أنتوني Marc Anthony عن زوجته عارضة الأزياء الفنزويلية شانون دي ليما بعد زواج دام عامين.

البعض ربط بين قيام أنتونى بتقبيل زوجته السابقة المطربة جينفر لوبيز Jennifer Lopez على مسرح لاس فيجاس منذ يومين خلال حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية، حيث أظهر الكثير من الحماسة والعاطفة وقتها.

محاولات فاشلة

حاول أنتونى بعدها التخفيف من الموقف الذي أرتكبه، من خلال القيام بتقبيل كل المشاركين فى الحفل، حتى أنه عمد لرفع صور تجمعه وهو يقبل العديد من الشخصيات التى حضرت الحفل، لكن فيما يبدو لم يؤثر ذلك على شانون دي ليما.

العلاقة بين أنتوني ولوبيز تعود لحوالي 20 عاما، عندما تعرف على المطربة الشابة وقتها، والتى كانت تحاول شق حياتها فى المجال الفني، وقدما وقتها أغنية ديو No Me Ames for her فى الألبوم السادس عام 1999، وبعدها أصبحا يقضينا المزيد من الأوقات، حتى أعلنت لوبيز خطبتها على الممثل بين أفليك.

عقب أنفصال جيني عن أفليك بدأ الثنائي لوبيز وأنتوني فى التواعد، وتزوجا عام 2004، وأستمر الزواج بينهما عشر سنوات، ولديهما توأم ايمي وماكسميليان.

شاهد جينفر لوبيز ومارك أنتوني فى حفل جرامي اللاتينية

خلال الفترة الماضية أنتشرت الأخبار بوجود تعاون فني قريب بين الثنائي لتقديم أغنية مشتركة، وهي النتيجة التى توصل إليها كل من يرى الثنائي معا، وقامت المطربة اللاتينية بمفاجأة الجمهور فى الحفل الموسيقي الذي أقامه راديو نيويورك، فى أغسطس الماضي بإعتلاء المسرح وغناء أغنية ديتو مع زوجها السابق المطرب مارك أنتوني Marc Anthony الذي تفاجأ هو الآخر من وجودها على المسرح.

يأتي كل ذلك عقب إعلان لوبيز عن إنفصالها عن صديقها السابق كاسبر سمارت الخطوة التى تناولتها الصحف والمواقع أنها جاءت بسبب رفض الأخير الذهاب معها للحفل الخيري الذي أقيم في هامبتونز لحضور عرض UFC 202 للمصارعة الحرة، حيث فضل الذهاب مع أصدقائه إلى لاس فيغاس لمشاهدة المباراة.

هل يكون نبأ أنفصال الثنائي عن شركائهم الجدد، مقدمة لعودتهم من جديد، أم أن العهد الذي أتخذه بأن يظلا أصدقاء للحفاظ على الروابط الموجود بينهم سيكون له الغلبة.

طالع أيضا: انفصال جنيفر لوبيز عن صديقها كاسبر سمارت

طالع أيضا: جينفر لوبيز تغني مع زوجها السابق مارك أنتوني