أنجلينا جولي فى نزهة مع أطفالها لأول مرة.. صور

وصلت الفنانة أنجلينا جولي Angelina Jolie  لولاية كولورادو للاستمتاع بعطلة رأس السنة بصحبة أطفالها التوأم نوكس وفيفيان - 8 سنوات- و شيلوه - 10 سنوات-، وشوهد الاربعة خارج أحد المحلات التى تبيع الأيس كريم.

سعادة الأطفال

بدى الأطفال وأنجلينا سعداء جدا، خاصة وأنها تعتبر أول نزهة عائلية منذ 3 أشهر تقريبا، بعد أن حركت جولي دعوى قضائية فى 15 سبتمبر الماضي تطالب فيها بالحصول على الطلاق من زوجها الممثل براد بيت والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها الستة، حيث قامت جولي بإحاطة الاطفال بسياج من السرية والحماية من وسائل الإعلام.

أنجلينا لديها 6 أطفال، ثلاثة أنجبتهم من الممثل براد بيت وهم التوأم نوكس وفيفيان  8 سنوات وهما الطفلين الذي قامت باجابهم فى نيس بفرنسا عام 2008، و شيلوه  10 سنوات الذي أنجبته فى 2006 فى نامبيبا خلال تواجدها بأحد مهام البعثات الانسانية فى القارة الأفريقية، أضافة  ثلاثة أطفال تم تبينهم وهم مادوكس تم تبينه فى 2002 من كامبوديا، وزهرة من أثيوبيا، باكس من الفلبين.

جولي تستمتع مع أطفال بنزهة خاصة كولورادو

قامت جولي بأستئجار منزل جبلي فى ولاية كولورادو من أجل الجميع خلال تلك النزهة، وهو المنزل المؤلف من 6 غرف وحمام سباحة، فيما يحاول الجميع استقطاع جانب من الوقت من أجل ممارسة رياضة التزحلق على الجليد.

براد بيت التعيس

وعلى جانب آخر، أكد أحد أصدقاء الممثل براد بيت Brad Pitt أن عطلة رأس السنة هذا العام، أسوأ عطلة حظي بها الممثل طوال حياته، حيث قضاها بمفرده، ولم تسمح له جولي برؤية الأطفال سوي الزيارة التى كان مقررا لها قبل عطلة الكريسماس، علاوة على أن الزيارة تمت فى حضور 5 أطفال فقط، حيث أستمر امتناع مادوكس عن حضور تلك الجلسات.

وكانت محكمة شئون الطفل والأسرة قد حكمت للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie فى ديسمبر الماضي، بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة من زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt فى القضية التى تنظرها المحكمة منذ 15 سبتمبر الماضي، علاوة على قاضي المحكمة أكد فى حكمه على استمرار اقامة الأطفال مع والدتهم، مع أحتفاظ بيت بحق الزيارة الأسبوعية والخضوع لجلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي مع الأطفال، على أن قرار المحكمة سيكون مؤقتا يتم العمل به لعدة أشهر، حتى يتم التوقيع على أوراق الطلاق الرسمية.

طالع أيضا: حكم جديد لصالح أنجلينا جولي فى قضية الحضانة !

طالع أيضا: براد بيت يطالب برؤية أطفاله فى الكريسماس