انجلينا جولي و براد بيت قصة حب وطلاق من بعدها

سنتحدث اليوم عن قصة حب وزواج احد اجمل واهم ممثلي هوليوود، انجلينا جولي و براد بيت اللذين تزوجا عام 2014 بعد عدة اعوام على لقائهما والآن يدور الحديث حول طلاقهما.

التعارف

بدأت قصة حب براد بيت و انجلينا جولي عند لقائهما في تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث” Mr‪.‬ ‪and‬ Mrs‪.‬ Smith الذي حقق نجاحا باهرا في شباك التذاكر عام 2004، وحينها كان براد بيت ما زال متزوجا من نجمة مسلسل “الاصدقاء” Friends جينيفر انيستون Jennifer Aniston. 

اطلالات انجلينا جولي مع اولادها الستة

العلاقة والارتباط

ارتبط براد بيت مع انجلينا جولي عام 2005 واستمرت علاقتهما حتى الآن. انجبت انجلينا جولي ابنتها الاولى عام 2006 في ناميبيا في افريقيا وبعدها بعام تبنى النجمان طفلا من فييتنام وفي 2008 وضعت انجلينا طفليها التوأم في فرنسا لتصبح العائلة مكونة من 6 اطفال. 

انتشرت شائعة انفصالهما ولكن النجمين ربحا الدعوى ضد المجلة التي نشرت هذه الشائعة وكذبا الخبر. 

فساتين انجلينا جولي الاكثر سحرا

الخطوبة والزواج

واخيرا في نيسان ابريل 2012 اعلن براد بيت خطوبته من انجلينا جولي وكانت قد ظهرت وفي يدها خاتم بكلفة مليون دولار امريكي. ولطالما عبر براد بيت عن حبه لعائلته الكبيرة والفوضى وضجيج الاطفال في المنزل معتبرا ان هذا ما كان يحلم به. 

وفي 23 اب اغسطس 2014 تزوج براد بيت و انجلينا جولي في فرنسا في حفل سري. 

فستان زفاف انجلينا جولي

صمم دار فيرساتشي فستان زفاف انجلينا جولي من الساتان الابيض بتصميم بسيط وناعم، وكانت طرحة العروس طويلة من التول مزينة برسومات ملونة كان اولاد انجلينا و براد قد رسموها.  

للأسف بعد قصة الحب والاطفال الستة والاعوام التي قضاها الزوجان معا، يدور الحديث عن طلاقهما الآن لأسباب متعددة منها خيانة براد بيت لزوجته.

 

انجلينا جولي والاسلام .. تدافع بقصة اغرب من الخيال !