تعرف على سبب رفض جينفر لوارنس التقاط صور مع الجمهور

رفضت الممثلة الأمريكية جينفر لورانس Jennifer Lawrence موخرا الاستجابة لطلبات الجمهور بالتقاط صورا تذكارية معهم خلال تواجدهم فى العرض الخاص لفيلمها الأخير  Passengers.

سبب الرفض

وعندما سألت لورانس عن حريق مخيم عائلة جينيفر لورانس وعن السبب وراء ذلك، أجابت لـ the Daily Telegraph: نعم أصبحت وقحة فى التعامل مع الجمهور بخصوص التقاط الصور التذكارية الخاصة معهم، البعض يعتقد كوني مشهورة، فمن الواجب علي أن أستجيب لطلبات التقاط الصور معهم.

وأضافت لورانس أنها من الأشخاص التى تحاول أن يكون لها مساحة حرية فى الحياة الخاصة والعامة، ولا تسمح لأي شخص تخطي حدود هذه المساحة، إلا أن بعض الأشخاص يحاولون تخطى هذه المساحة بطلبات الصور الخاصة وبعضهم يضايقها أثناء التقاط الصور، فلجأت لمنع التصوير نهائيا مع الجمهور.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم Passengers
 

وخلال حفلات الدعاية الخاصة بفيلم  Passengers تسمح لورانس بالتقاط الصور على السجادة الحمراء مع المصورين المحترفين التى تكون مع باقي أبطال الفيلم، وعندما يبدأ الجمهور فى الدخول كي يلتقطوا صورا مع نجوم الفيلم فأنها تنسحب فى هدوء وتترك تلك المهمة لزميلها كريس بارت Chris Pratt.

فيلم Passengers  يدور حول مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلي كوكب بعيد لإستعماره، حيث يلجأ طاقم المركب لإخضاع الجميع للنوم، حتى يصلوا للكوكب الجديد، لكن يحدث خلل في قاعات النوم ويتسبب ذلك في إيقاظ اثنين من الركاب قبل تسعين عامًا من الوقت المحدد للإستيقاظ، الفيلم بطولة جنيفر لورانس وكريس برات، من إخراج مورتن تيلدم وتأليف جون سبيهتس، وتم أطلاقه فى دور العرض فى 21 ديسمبر الماضي.

طالع أيضا: منزل جنيفر لورانس قبل الشهرة

طالع أيضا: جينيفر لورانس.. تعرف الطريق السريع للأوسكار