أنجلينا جولي تطالب براد بيت بالكف عن الفرقعة الأعلامية

خرجت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي  Angelina Jolie مؤخرا عن صمتها، إزاء مطالب زوجها السابق براد بيت Brad Pitt، بضرورة ختم الوثائق الخاصة بأوراق قضية الطلاق والحضانة التى حركتها جولي فى 15 سبتمبر الماضي، حيث أعتبرت أن تلك الخطوة غير مبررة وهدفها التلميع الإعلامي لموقفه فى القضية.

وكان فريق المحامون الخاص ببراد بيت قد قدم طلبا لقاضي المحكمة العليا فى لوس أنجلوس، لختم أوراق طلاق «بيت - جولي» لتصبح سرية، وغير متداولة على وسائل الإعلام، وأكد فريق المحامون أن الهدف وراء تلك الخطوة يعود للحفاظ على سرية الحياة الخاصة بالنسبة للاطفال، وعدم تعرضهم لمضياقات الحياة العامة.

لا داعي للتباهي

جولي أعلنت أنها وقعت على أوراق ضمان سرية وثائق الطلاق، عندما قامت بتحريك الدعوى القضائية فى سبتمبر الماضي، ولا ترى هناك داعي للتباهي الأعلامي من جانب بيت وفريقه القانوني.

رحلة العائلة على متن الطائرة الخاصة العائدة من باريس، السبب الرئيسي وراء طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت، بعد الادعاءات بوجود اعتداء لفظي وبدني من جانب بطل Allied بحق الطفل مادوكس الأكبر، وهى الادعاءات التى لم يستطع جهاز المباحث الفيدرالية أو مكتب شئون الأسرة والطفل إثباتها على بيت حتى الآن.

بيت من خلال فريقه القانوني أكد أن الهدف من ضمان سرية الوثائق الخاصة بالمحكمة هو الحالة النفسية الخاصة بالأطفال، ولضمان عدم تدخل أى شخص بها، وطالب وسائل الأعلام فى أكثر من موقف بضرورة الابتعاد عن أبناءه ومنحهم الخصوصية اللازمة.

مشاحنات بين الأطفال

من جهة أخرى، أكدت مصادر وجود مشاحنات بين الأطفال ضد كل من باكس ومادوكس أطفال براد وأنجلينا، حيث يعتبر بقية الأطفال أنهم السبب فى عدم رؤية أباهم كثيرا فى الفترة الأخيرة، ولا يعرف الأطفال الصغار السبب وراء أبتاعد بيت عنهم مؤخرا.

طالب بيت بالوصاية المشتركة على أطفاله إلى جانب جولي، إلا أن الحكم المبدئي للمحكمة أفضى بالحضانة الكاملة لجولي على الأطفال الستة، مع احتفاظ بيت بحق الرؤية الأبوية مرة واحدة أسبوعيا بالتنسيق مع مكتب رعاية شئون الأسرة والطفل.

طالع أيضا: براد بيت يطالب برؤية أطفاله فى الكريسماس

طالع أيضا: انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المواد الممنوعة 4 مرات شهريا