قاض ينكر طلب براد بيت سرية وثائق قضية طلاقه من أنجلينا جولي

أنكر قاضي قضية حضانة أطفال أنجلينا جولي  Angelina Jolie من زوجها براد بيت Brad Pitt، أن يكون الأخير قد تقدم بطلب لختم أوراق القضية، حتى تصبح سرية ولا يجوز عرضها بوسائل الإعلام، مؤكدا أن الفريق القانوني الخاص بكل منهما لم يعلن صراحة طلبه بسرية وثائق القضية، أو حتى منع الحديث عنها فى وسائل الإعلام.

وكان فريق الدفاع الخاص ببراد بيت قد صرح فى وسائل الإعلام الأسبوع الماضي، بأن فريق الدفاع الخاص بأنجلينا جولي يقوم بتسريب أوراق القضية، وأن المحامية لورا ويسر تتحدث بصفة دائمة عن صورة موكله بالسلب، وأن هذا يضر بالصورة الخاصة به أمام الأطفال.

التنسيق بين فريقي الدفاع

لورا ويزر المحامية الخاصة بأنجلينا جولي، أكدت أنها وموكلتها ليس لديهم أى اعتراض على وضع الوثائق الخاصة بالقضية قيد السرية، إلا أنه لم يتم التنسيق بين محامو الخصمين فيما يتعلق بذلك، وبالتالي فإن موكلتها لديها الحق فى عرض بعض التفاصيل الخاصة بالقضية على وسائل الإعلام.

الأسبوع الماضي نشرت لورا محامية جولي، بعض الإيميلات المتبادلة بينها وبين لانس شبيجل محامي براد بيت، والتى تطالب فيها بالألتزام بالمواعيد التى أقرتها المحكمة العليا فى كاليفورنيا، المخصصة بالزيارات الأبوية لبراد بيت، مع طلب أنجلينا جولي بضرورة الكشف الدوري لبراد بيت للتأكد من خلوه من آثار المخدرات والخمور.

فريق المحامين الخاص بالممثل براد بيت يرى أن جولي تحاول التأثير على رغبة الأطفال فى رؤية والدهم من خلال نشر تلك المعلومات السرية للعلن، بعد أن فشلت فى اقصاء براد نهائيا عن رؤية الأطفال، على أن الأساليب التى تتبعها جولي فى ذلك ستؤثر بالسلب على الصحة النفسية الخاصة بالأطفال.

وكانت أنجلينا جولي قد طالبت بالإنفصال عن براد بيت فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، بحجة الاعتداءات النفسية والمادية التى يقوم بها بيت بحق الأطفال وخاصة الطفل مادوكس، خلال رحلة الطيران على متن الطائرة الخاصة أثناء تواجد الأسرة فى باريس، فى الوقت الذي برأ فيه مكتب التحقيقات الفيدرالية ومكتب شئون الأسرة والطفل ساحة بيت من تهم الأعتداء.

طالع أيضا: براد بيت يطالب برؤية أطفاله فى الكريسماس

طالع أيضا: انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المواد الممنوعة 4 مرات شهريا