بلاك شاينا تنفصل عن خطيبها روب كارداشيان

أعلنت العارضة ونجمة تلفزيون الواقع بلاك شاينا Blac Chyna انفصالها عن خطيبها نجم تليفزيون الواقع الأمريكي روب كارداشيان Rob Kardashian، وأكدت ذلك من خلال رسالة نشرتها على حسابها الشخصي على انستقرام قائلة: ساعدت روب كثيرا لكنني سئمت من عدم تغييره.

فيما أكد روب كارداشيان، خبر ترك خطيبته له، مضيفا أنها أخذت طفلته البالغة من العمر شهرا واحدا معها.

روب يبكي على شاينا

روب أكد أنه حزين على فراق ابنته وخطيبته الذي يحبهما كثيرا، مؤكدا أن خطيبته غادرت المنزل من دون سابق إنذار، وأخذت أثاث المنزل بالكامل معها.

من جهة أخرى أن عائلة كارداشيان لم تسمح لشاينا بتسجيل الطفلة على أسم عائلة «كارداشيان»، لخوفهم من أنها قد تستغل الشهرة الخاص بالأسم، على الرغم من أن أخاهم أعلن أن الزواج من عارضة الأزياء سيكون مطلع العام الجديد.

اختراق انستقرام يفضح مخططات شاينا

وفى سياق متصل أعلنت بلاك أن أحد القراصنة قد تمكن من السيطرة على حساب انستقرام الخاص بها، على أن المخترق قام بنشر أحدى المحادثات التى بينت نيتها لترك «روب» بسبب أنه شخصية كسولة وسمين وغير آمن، وهو ما حدث بالفعل.

الصور الأخرى التي تم تسريبها أظهرت أيضا محاولات بلاك الاستفادة من لقب عائلة كارداشيان، على أنها لم تكن تحب روب وأن العلاقة كان هدفها استغلال اسم عائلته من أجل الشهرة والمال، وأن الهدف الأكبر من الارتباط بروب استفزاز صديقها السابق تيجا، صديق عارضة الأزياء كايلي جينر، أخت روب.

فيما أكد موقع TMZ أن الثلاثي كيم وكلوي وكورتني كارداشيان رفضن إستخدام بلاك لأسم عائلتهم في أي مشاريع، وقدمن الوثائق القانونية التي تثبت أنهم سوف يتعرضون للكثير من الأضرار من استخدام بلاك للقب.

طالع أيضا: كلوي كارداشيان تدافع عن شقيقها بعد تعرضه لانتقادات حادة

طالع أيضا: روب كارداشيان يعانى من مرض السكري