بين أفليك عن جينفر جارنر: الأم الأفضل فى العالم

استضافت جامعة نيويورك الممثل الأمريكي بين أفليك Ben Affleck للحديث عن مسيرته الفنية الحافلة، بما في ذلك فيلمه الأخير Live by Night الذي قام بتأليفه وبطولته وإخراجه.

وعندما توجه تشيب ماجراث Chip McGrath الصحفي بصحيفة نيويورك تايمز بسؤاله حول أعظم النجاحات التى حققها أفليك فى مسيرته، لم يتردد فى الاجابة: «أطفالي» هم أكثر الانجازات التى أعتز بها فى حياتي.

بين أفليك متزوج الممثلة جينفر جارنر Jennifer Garner منذ عام 2005، ولديه منها ثلاث أطفال وهم فيوليت وصامويل وسيرافينا، لكنهما منفصلين منذ 2015، ولم يوقعا أوراق الطلاق حتى الآن.

الأم المثالية

قال أفليك: "أنا سعيد بوجود جارنر فى حياتي، فهي أم رائعة وخارقة للعادة، تستطيع القيام بواجباتها تجاه الأطفال، ولا تقصر فى عملها، محظوظ بوجودها فى حياتي، وعلى الرغم من المشاكل التى عانينها فى الفترة الماضية، إلا أننا أتفقنا على أن يقوم كل منا بواجبه تجاه الأطفال، حتي يستطيعون التنشئة فى بيئة ومناخ طبيعي بعيدا عن المشكلات والمشحنات".

وكانت جارنر قد أعلنت فى حوار سابق لمجلة  Vanity Fair، أنها انفصلت عن أفليك قبل علمها بعلاقته مع مربية الأطفال، مضيفة أن الجزء الأصعب كان يتمثل فى محاولة تفسير هذه الأحداث للأطفال، وأكدت أن زواجهما كان زواجا حقيقيا ولا مجرد تمثيلية عاشها الثنائي تحت سقف منزل واحد، وطالبت الجمهور بعدم كراهية أفليك، وأن الثنائي يحاول تخطي هذه الأزمة.

شاهد جانب من حديث بين أفليك حول عائلته
 

وبالرغم من الاتفاق على الطلاق إلا أنهما لايزالان يعيشان فى نفس المنزل ولكن كل في جناح منفصل، وأصبح من النادر أن يسافر أفليك لمكان بعيدا عن أسرته وأصبح لا يقضي فترات طويلة بعيدا عن منزله في برينتوود، كاليفورنيا.

طالع أيضا: أين بن افليك وجنيفر غارنر بعد عام من الانفصال ؟

طالع أيضا: 4 دلائل على احتمال رجوع جينفر جارنر وبين أفليك معا