الأطباء يصدمون براد بيت بعد أن طلب زيادة عدد مرات رؤية أطفاله!

رفض فريق الأطباء النفسيين الذين يتابعوا حالة الأطفال الستة للثنائي براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie ، طلبا قدمه الأول بزيادة عدد مرات الزيارة الأسبوعية التى قررها مكتب شئون الأسرة والطفل بلوس أنجلوس، والتى نص عليها أيضا قرار المحكمة مؤخرا فى قضية الحضانة المرفوعة من قبل جولي.

بيت أكد أن الزيارة الوحيدة المسموح بها أسبوعيا والتى تتراوح مدتها ما بين 60- 90 دقيقة، ليست كافية وأنه يريد رؤية أطفاله أكثر من مرة واحدة خلال الأسبوع، بيد أن فريق الأطباء النفسيين يرى أن الأطفال ليسوا مستعدين فى الوقت الحالي لزيادة عدد مرات الزيارة.

رفض طلب بيت

قدم الممثل الأمريكي طلبا من خلال فريق المحامين الخاص به، لفريق المحامين لدى أنجلينا جولي من أجل السماح له برؤية الأطفال مرتين على الأقل أسبوعيا، إلا أن لورا ويزر أتهمت فريق المحامين الخاص به بعدم مراعاة مصلحة الأطفال، وأن بيت بطلبه هذا لا يهدف سوى لتجميل الصورة الخاصة به أمام وسائل الإعلام، غير عابئ بمصلحة الأطفال وصحتهم النفسية.

محامي بيت يطالب بزيادة عدد الزيارات

بطل فيلم Allied طلب أيضا جلسة استماع عاجلة من هيئة محكمة الأسرة والطفل بلوس أنجلوس، لسماع أقوال جديدة فيما يتعلق بموضوع الحضانة، إلا أن ريتشارد جونيور بيردج، رفض السماح بجلسة أخرى على اعتبار أنه لا توجد أي أقوال جديدة يتم الاستماع إليها، وأنه يتعين عليه الانتظار حتى 17 يناير المقبل، لتقديم أى مستند جديد فى القضية.

محامية أنجلينا جولي ترفض التعليق

وكانت أنجلينا جولي قد طالبت بالإنفصال عن براد بيت فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، بحجة الاعتداءات النفسية والمادية التى يقوم بها بيت بحق الأطفال وخاصة الطفل مادوكس، خلال رحلة الطيران على متن الطائرة الخاصة أثناء تواجد الأسرة فى باريس، فى الوقت الذي برأ فيه مكتب التحقيقات الفيدرالية ومكتب شئون الأسرة والطفل ساحة بيت من تهم الأعتداء.

طالع أيضا: حكم جديد لصالح أنجلينا جولي فى قضية الحضانة !

طالع أيضا: حرب شائعات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت