جوني ديب يتنكر بزي جاك سبارو فى مستشفى للاطفال بلندن

زار الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp مستشفى شارع  أورموند للاطفال بلندن، مرتديا زي شخصية جاك سبارو فى فيلم Pirates Of The Caribbean وقدم للاطفال عددا من الهدايا التى تحمل توقيعه.

عدد من اقارب الاطفال فوجئوا بالزيارة، ورفعوا صورا للممثل لذويهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فرحين بالتقاط ابنهم أو ابنتهم صورا مع ديب، وأعتبروا أن تلك الخطوة من أفضل الاشياء التى حظى بها أطفالهم منذ دخولهم للمشفى.

سبب الزيارات المتكررة

زيارة مستشفى شارع  أورموند للاطفال ليست الأولى لجوني ديب، فيما تحتل مكانا لديه، حيث خضعت أبنته ليلي روز، للعلاج بها من الفشل الكلوي فى 2007.

ديب أكد خلال لقاءه ببرنامج The Graham Norton Show أن ظروف مرض أبنته الكبرى من أكثر اللحظات الحالكة التى مر بها فى حياته، وخلال تواجده فى المشفى فى ذلك الوقت لمس تطلع الاطفال لمشاهدته، لكنه لم يكن فى الحالة التى تسمح له بإدخال البهجة والسرور على نفسية على هؤلاء الأطفال.

وأضاف ديب أن الأطفال فى هذه المراحل السنية لديهم من الشجاعة ما يمكنهم هزيمة أى مرض، لكن الحالة النفسية من العوامل الهامة جدا التى يجب أن يتسلح بها هؤلاء فى سبيل رفع روحهم المعنوية لمقاومة المرض.

جوني ديب أنفصل مؤخرا عن زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بعد زواج دام 15 شهر، خاض الثنائي بعدها حربا فى المحاكم، عقب قضية الطلاق التى رفعتها هيرد زعمت خلالها التعدي عليها من قبل بطل Pirates Of The Caribbean وطالبت بالحصول على تعويض مالي كبير يتناسب مع حجم الضرر المادي والنفسي الذي وقع عليها، لكنها لم تحصل سوى على مبلغ 7 مليون دولار على أن يتم تقديمه للجمعيات الخيرية.

طالع أيضا: آمبر هيرد لم تتبرع بالمبلغ المتفق عليه من طلاقها من جوني ديب

طالع أيضا: جوني ديب يقوم ببطولة Labyrinth