بارون ترامب أول صبي في البيت الأبيض منذ جون كيندي

بارون ترامب الأبن الأصغر للرئيس الأمريكي المنتخب حديثا دونالد ترامب ، سيصبح أول صبي يدخل البيت الأبيض منذ جون كيندي جونيور ابن الرئيس الراحل جون كيندي عام 1960.

بارون ترامب لم يأخذ دوره لصغر سنه في مساندة والده في الانتخابات الأمريكية والتي جاءت نتائجها مخالفة لتوقعات الرأي والاستطلاعات جميعا، فاكتفى بمراقبة النتائج من المنزل برفقة والدته ميلينيا ترامب.

بارون ترامب الأبن المدلل للرئيس الأمريكي

يشار أن بارون ترامب هو الابن المدلل للرئيس ترامب وقد ذكره في العديد من المناسبات، كما قالت والدته ميلينيا إنها ووالده يحرصان على تربيته ومتابعته بنفسيهما، حتى أنه يرافق والده في جميع رحلاته وأنشطته تقريبا، وأضافت أيضا أن بارون لديه ميول علمية.

بارون ترامب يملك طابقا خاصا في برج العائلة

ووفقا لموقع "Inquisitr 10"  فإن ترامب الصغير يملك طابقا خاصا في البرج الذي تقيم في العائلة في حي مانهاتن، وهو لا يحب الملابس الرياضية ويفضل ارتداء البدلات الرسمية ويحب ربطات العنق.

فيديو طريف لـ بارون ترامب بعد فوز والده في الانتخابات

يشار هنا أنه وبعد إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية، اقتنصت الكاميرات لقطات لـ بارون ترامب عندما صعد إلى المنصة برفقة باقي أفراد أسرته، وقد غلبه النعاس وظهر في الفيديوهات والصور وهو يجهد ليبقى مستيقظا، فيتثاءب ويقاوم النعاس جاهدا.