أنباء عن توصل أنجلينا جولي وبراد بيت لإتفاق بشأن الحضانة

تداولت أنباء حول توصل الثنائي براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie لأتفاق حول حضانة الأطفال الستة، بحيث تظل الحضانة الكاملة للاطفال لجولي مع أحتفاظ بيت بحقه فى الزيارة الأبوية الأسبوعية التى حددها له مكتب رعائي شئون الأسرة والطفل.

الأتفاق يبدو مشابها للوضع القائم بالفعل والذي فرضه مكتب شئون الأسرة والطفل التابع لمدينة لوس أنجلوس، الوضع الذي تم تفعيله منذ طلب أنجلينا جولي الطلاق فى 17 سبتمبر الماضي، وأضطرت وقتها لمنع بيت من زيارة الأطفال قبل أن يتدخل المكتب ويسمح له بذلك.

اتفاق غير الملزم

مصادر مقربة من أنجلينا أكدت أن الاتفاق غير الملزم للطرفين تم التوصل له بناءا على رغبة الطرفين فى الحفاظ على مصلحة الأطفال وراحتهم النفسية، وأن الثنائي يعملان من أجل إزالة الأثار النفسية للطلاق على نفسية الأطفال الستة.

وكانت أنجلينا جولي قد حركت دعوى قضائية فى 19 سبتمبر الماضي، تطلب فيها الطلاق من الممثل براد بيت على خلفية الادعاء باعتداءات لفظية وبدنية من جانب بيت فى حق الأطفال وبالأخص الطفل الأكبر بالتبني مادوكس.

جولي لديها من بيت ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

تمكن براد بيت خلال فترة الحضانة المشتركة القائمة حاليا من رؤية الأطفال مرتين فقط حتى الآن، تحت أشراف أفراد من مكتب الأسرة والطفل التابع لإدارة لوس أنجلوس، دون حضور مادوكس الذي يرفض الالتقاء ببراد، لكنه ألتقى فى الزيارة التى قام بها بيت فى 19 أكتوبر الماضي.

طالع أيضا: براد بيت ينسحب الجولة الترويجية لـ allied بسبب أنجلينا جولي

طالع أيضا: براد بيت يطالب بحضانة مشتركة مع أنجلينا جولي