براد بيت ينسحب الجولة الترويجية لـ allied بسبب أنجلينا جولي

أكد الممثل براد بيت Brad Pitt عدم مشاركته فى الجولة الترويجية الخاصة بفيلمه الجديد Allied والمنتظر طرحه فى دور العرض فى 23 نوفمبر الجاري.

الفريق الإعلامي المسئول عن الحملة الترويجية أكد أن بيت لن يرافق فريق عمل الفيلم فى الزيارات الميدانية على دور العرض التى من المنتظر إقامتها، فضلا عن عدم الانضمام لأي مؤتمر صحفي من الممكن أن يتم عقده على هامش الدعاية للفيلم.

الابتعاد عن الجولة الترويجية

براد فضل الابتعاد عن وسائل الاعلام الفترة الحالية، وذلك بسبب التركيز على قضية الطلاق التى تنظرها المحاكم الأمريكية حاليا، والتى تقدمت بها الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie ، منذ 17 سبتمبر الماضي، على خلفية الادعاءات بوجود اعتداءات لفظية وبدنية بحق مادوكس الطفل الأكبر، على أن جولي أكدت أن هناك اعتداءات أخرى، وطالبت بحضانة كاملة للاطفال، مع أمكانية الموافقة على حضانة مشتركة لأحد الاطفال فى وجود مراقبة من أحد الأفراد التابعين لمكتب الأسرة والطفل.

السبب الآخر الذي دعى براد بيت لعدم الانضمام لفريق عمل الفيلم خلال الجولة الإعلامية، وجود الممثلة الفرنسية  ماريون كوتيار  Marion Cotillard بطلة فيلم allied، والتى أنتشرت أنباء عن وجود علاقة بينهما خلال عملية تصوير الفيلم، بالرغم من نفى الثنائي لهذه المزاعم، إلا أنه يفضل عدم الظهور معها فى أى حدث إعلامي خاص بالفيلم، حتى لا يتم توجيه أى سؤال محرج خاص بالعلاقة المنفية، أو سؤال خاص بقضية طلاقه من جولي.

الممثلة الفرنسية  ماريون كوتيار  Marion Cotillard حامل حاليا فى طفلها الثاني من الممثل والمخرج الفرنسي جيوم كانيه من العلاقة القائمة منذ عام 2007.

allied

في عام 1942، يقع أحد رجال المخابرات في حب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور خلال إحدى المهمات الخاصة، وبعد الزواج، يبدأ زكلائه فى اطلاعه بشكوكهم حول ضلوعها بشبكة تجسس، فيبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها، الفيلم بطولة براد بيت وماريون كوتيار، ويعرض فى 23 نوفمبر.

الكليب الدعائي لفيلم allied

براد بيت يتحاشى حاليا الظهور الإعلامي فى أى وسيلة، ويلجأ للخروج من الأبواب الخلفية لتجنب أسئلة وسائل الإعلام حول قضية الطلاق، أو الاسئلة الخاصة بعلاقته مع الأطفال وبالأخص مادوكس الذي يرفض التحدث إليه.

طالع أيضا: اتساع اتهام براد بيت بالتعدي ليشمل العائلة كلها

طالع أيضا: براد بيت يطالب بحضانة مشتركة مع أنجلينا جولي