كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس يحتفلان بقبلة فى عيد زواجهما

قامت الممثلة الويلزية الحسناء كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones بطبع قبلة على خد زوجها الممثل الأمريكي الكبير مايكل دوجلاس Michael Douglas بمناسبة عيد ميلادهما هما الأثنين، حيث أتمت جونز عامها الـ 47 فيما بلغ دوجلاس عامه 72.

زواج دوجلاس وجونز يعتبر من أطول علاقات الزواج التى شهدتها هوليود خلال السنوات الأخيرة، في ظل انتشار أخبار الطلاق مؤخرا، فقد ألتقى الثنائي لأول مرة فى فرنسا فى 31 ديسمبر 1999، وتزوجا عام 2000 وقضا معا حتى 16 عام.

كل عام وأنت حبيبي

جونز نشرت الصورة على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت عليها " قبلة عيد الميلاد لزوجي الحبيب، كل عام وأنا وأنت بخير".

طالع أيضا: أنجلينا جولي تحجب رقم براد بيت على هاتفها

دوجلاس أكد أنه عندما تقدم لخطبة الممثلة الجميلة لم توافق على الفور، بل أنها رفضت طلب الزواج، وعندما تقدم لها مرة أخرى، كان الثنائي يعاني من دور برد مزمن، لكن فور التعافي منه، قرر الثنائي الزواج وبسرعة، وأسفر الزواج حتى الآن عن ديلان 16 عامـ وكاريز 13 عام.

طالع أيضا: جمعية الإعلام البيئي تكرم شيلين وودلي

طالع أيضا: توم هيدلستون عن تايلور سويفت: لازالنا أصدقاء

تحدث دوجلاس أيضا عن معانته من مرض السرطان، حيث تم تشخيص اصابته بمرض سرطان الحلق فى عام 2010، لكنه أستطاع هزيمة المرض بعد الخضوع للعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي على مدار خمسة أشهر، لكنه لم يكن على يقين بأنه سيتعافي وأن يستطيع العودة للتمثيل من جديد.

شاهد دوجلاس يتحدث عن معانته مع السرطان وأبنه الأكبر

كما رحب دوجلاس بعودة أبنه الأكبر كاميرون من زوجته الأولى دياندرا لوكر والذي يبلغ من العمر 37 عام، والذي كان محتجزا بأحد السجون بتهمة تعاطي المخدرات، قضى منها عامين فى الحبس الانفرادي، مؤكدا أنه سيجلس مع أبنه ليتعرف على حجم المعاناة التى قضاها خلال تلك الفترة عندما يكون كاميرون مستعدا لذلك.