بسبب الشبه.. الجمهور يخطئ بين مارك والبيرغ و مات ديمون

بعض الاشخاص يخطئون حتى الان ما بين النجمين مارك والبيرغ (Mark Wahlberg) ومات ديمون (Matt Damon) حتى أن البعض يظن أن والبيرغ هو من يقوم ببطولة سلسلة افلام " the Bourne" وليس ديمون، ولقد تحدث والبيرغ عن ذلك ، وكشف أيضا انه وديمون كثيرا ما يضحكان معا بسبب المواقف الطريفة التي يتعرض لها كلهما ويظن فيها عدد من المعجبين أن كل منهما هو الاخر.

مارك والبيرغ يبيع فيلا بيفرلي هيلز

"بورصة هوليوود": من ينقذ مات دايمون من متاهة المريخ وينقذنا من فتنة كيلى بروك؟

مارك والبيرغ يمازح محبيه ومحبي مات ديمون

مارك والبيرغ قال : "الناس يقولون لي انهم احبوا دوري في " The Bourne Identity".....  وانا اقول : شكرا لكم، هذا يحدث أيضا مع مات فهم يقولون له لقد احببناك كثيرا في فيلم " Ted"، والبيرغ اضاف قائلا : " نحن نضحك فقط عندما يحدث أمر مثل هذا وانا لم يسبق لي أن حاولت تصحيح سوء الفهم لاي شخص، بل اقول فقط شكرا جزيلا لكم على ذلك، شاهدوني فيلم " The Bourne Identity 4".

مارك والبيرغ و كيت هدسون في فيلم جديد

مارك والبيرغ 45 عام، يشارك النجمة كيت هدسون (Kate Hudson) في بطولة فيلم الاثارة والتشويق " Deepwater Horizon"، والفيلم مقتبس عن قصة حقيقة عن اسوا حادثة تسريب نفطي في تاريخ الولايات المتحدة، ولقد تحدث والبيرغ عن ذلك وقال: " انها قصة رائعة تتحدث عن البطولة وهي مصدر الهام حقيقي، ولذلك فانني متحمس للغاية حيال هذا الامر ".

اشهر الشائعات.. خيانة مات ديمون وخلاف كايتي هولمز وجيمي فوكس

مات ديمون يتوقع استبدله في سلسلة  The Bourne

مات ديمون.. أفلام قوية وإيرادات كبيرة

مارك والبيرغ ينتج مسلسل  Shooter

مارك والبيرغ هو أيضا منتج تنفيذي للمسلسل الجديد " Shooter" والمقتبس عن قصة فيلم والبيرغ الذي يحمل نفس الاسم والذي عرض في عام 2007، ويقوم بدور والبيرغ في المسلسل، الممثل رايان فيليب (Ryan Phillippe)، ولقد علق والبيرغ على ذلك قائلا: "رايان مثالي لهذا الدور".