اشهر الشائعات.. خيانة مات ديمون وخلاف كايتي هولمز وجيمي فوكس

نستعرض اليوم مجموعة جديدة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الاسبوع الماضي، ومنها شائعة اندلاع الخلافات بين تايلور سويفت وصديقتها المقربة سيلينا جوميز، شائعة حمل كلوي كارداشيان من زوجها السابق أودم لامار، شائعة خيانة مات ديمون لزوجته بعد تورطه في علاقة رومانسية مع أليسيا فيكاندير :

سيلينا جوميز (Selena Gomez) و تايلور سويفت (Taylor Swift) : 

Selena Gomez and Taylor Swift

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن المغنية سيلينا جوميز وعددا من الصديقات المقربات من تايلور سويفت، قد أصبحن ضد تايلور وعلى خلاف معها بسبب طبيعتها المصطنعة واختلاقها للاكاذيب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سيلينا ونجمات أخريات يشعرن أنهن قد اكتفينَ تماما من أفعال تايلور المزعجة، ولذلك فقد قررنَ الابتعاد عنها وكشف أكاذيبها أمام المعجبين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت قولهم بأنه لا يوجد صحة لما تردد عن وجود خلافات بين تايلور سويفت وسيلينا جوميز أو أي من صديقاتها الأخريات.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) حامل في توأم:

Gwen Stefani is pregnant

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن المغنية جوين ستيفاني حامل في طفلتين توأم من المغني بليك شيلتون (Blake Shelton)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن شيلتون سعد كثيرا عندما علم بنبأ حمل جوين ولقد دمعت عيناه تأثرا بعد أن علم أنها حامل في طفلتين توأم.

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم بليك شيلتون قوله بأن ما تردد بشأن حمل جوين ستيفاني من بليك شيلتون غير صحيح.

كايتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يقرران إلغاء حفل زفافهما:

Katie Holmes and Jamie Foxx’s wedding is off

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن كايتي هولمز وجيمي فوكس قررا إلغاء خططهما لإقامة حفل زفافهما بعد مشادة حادة بين الاثنين بسبب مشاهدة هولمز صور لفوكس بصحبة امرأة شقراء مجهولة في ميامي، وبالرغم من إنكار فوكس بشدة لوجود علاقة بينه وبين والمرأة الشقراء إلا أن هولمز لا تصدق ما يقوله.

موقع Gossip Cop نقل من جديد نفي المتحدث الرسمي باسم كايتي هولمز لما قيل عن ارتباط هولمز بعلاقة رومانسية مع جيمي فوكس وعن تخطيطهما للزواج وما تردد في ذات السياق.

كلوي كارداشيان (Khloé Kardashian) حامل:

Khloé Kardashian is pregnant with Lamar Odom’s baby

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن كلوي كارداشيان حامل في طفل أودم لامار وطبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين كلوي ولامار مازالت مستمرة بالرغم من انتهاء زواجهما، وقد نقلت المجلة عمن وصفته بالمصدر المقرب قوله بأن وضع لامار الحالي من إدمان يجعل من حمل كلوي في طفله كابوسا حقيقيا بالنسبة لعائلة كارداشيان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن حملها لطفل من زوجها السابق أودم لامار أو من أي شخص اخر.

مات ديمون (Matt Damon) يتورط مع أليسيا فيكاندير (Alicia Vikander):

Matt Damon and Alicia Vikander

 نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن الممثل مات ديمون المتزوج قد تورط في علاقة رومانسية مع الممثلة الاسترالية أليسيا فيكاندير والتي تشاركه في بطولة فيلم " Jason Bourne"، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ديمون وفيكاندير اصبحا دائمي الظهور معا وشوهدا في عدة مناسبات وهما متشابكي الايدي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أليسيا فيكاندير قوله بأنه لا صحة لما تردد عن ارتباطها بعلاقة رومانسية مع الممثل مات ديمون.