كاتي بيري تطلق أغنية Rise تزامنا مع قرب دورة ألعاب ريو دي جانيرو

طرحت المغنية الأمريكية كاتي بيري اغنية جديدة باسم Rise وذلك بمناسبة قرب دورة الألعاب الأولمبية 2016 والمقامة فى مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، وهي الأغنية الأولى لبيري منذ 2013.

وفى تسجيل صوتي للمطربة الجميلة أذاعه برنامج The Today Show أكدت أن طرح الأغنية فى ذلك التوقيت بالذات يأتي تمشيا مع الحالة المزاجية التى تسود العالم حاليا بمناسبة قرب إقامة دورة الألعاب الأولمبية وأنها فضلت أن يتم طرحها حاليا بدلا من انتظار اطلاق ألبومها المقبل.

وترى كاتي بيري أن دورة الألعاب تمثل فرصة جيدة للشعوب حول العالم من أجل نبذ العنف والاجتماع على شئ أفضل، فالمنافسة تصبح من أجل لقب رياضي، بعيدا عن روح التعصب والعنف.

لم تستطع بيري القدوم لحلقة برنامج The Today Show بسبب التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد، الذي تنوي طرحه خلال الايام المقبلة، مشيرة إلى أنها تقضى أوقاتا طويلة هذه الفترة للانتهاء من عمليات التحضير للألبوم، وكتابة وتسجيل الأغاني المتبقية منه.

شاهد كليب Rise لكاتي بيري

وتعيش كاتي بيري حالة رومانسية رائعة خلال الفترة الأخيرة، بعد زوال الفتور النسبي الذي شاب علاقتها بالممثل البريطاني أورلاند بلوم بعد قضاء الأخير احدى السهرات برفقة المطربة الشابة سيلينا جوميز، لكنها تجاوزت تلك الليلة.

وعلى صعيد آخر وجه موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة تهنئة إلى نجمة البوب بمناسبة تجاوز عدد المتابعين لحسابها على الموقع حاجز الـ 90 مليون مستخدم لتصبح أول شخصية في التاريخ تجمع هذا العدد.

كليب Rise حقق مشاهدات حتى الآن على موقع اليوتيوب تقترب من 10 مليون مشاهدة منذ موعد طرحه، ومن المنتظر زيادة هذا الرقم، قرب إقامة دورة الألعاب الأولمبية.