اشهر العلاقات الفاشلة لـ تايلور سويفت مع النجوم

قبل أن يتغلب الجميع على صدمة انفصال تايلور سويفت (Taylor Swift) عن صديقها كالفين هاريس (Calvin Harris)، فاجأت تايلور الجميع ببدئها علاقة رومانسية جديدة مع النجم الوسيم توم هيدليستون (Tom Hiddleston)، وبعد وقت قصير للغاية من انفصالها عن هاريس، علاقة تايلور الجديدة مع توم هيدليستون اعادت إلى الاذهان تاريخ تايلور الحافل بعلاقات رومانسية مع مجموعة من اشهر نجوم هوليوود، بداية من جو جوناس أول صديق شهير لتايلور سويفت وحتى توم هيدليستون، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر الرجال الذين واعدتهم تايلور سويفت:

توم هيدليستون Tom Hiddleston:

Tom Hiddleston and Taylor Swift

الممثل توم هيدليستون 35 عاما، احدث حبيب لتايلور سويفت 26 عاما. هيدليستون الذي يقال أنه ربما يكون جيمس بوند القادم، شوهد مع تايلور سويفت في جزيرة رود ايلند الاسبوع الماضي، علاقة هيدليستون وسويفت بدأت بعد وقت قصير من نهاية علاقة سويفت مع الدي جي كالفين هاريس.

كالفين هاريس Calvin Harris:

Calvin Harris and Taylor Swift

علاقة تايلور سويفت بكالفين هاريس والتي استمرت لمدة عام، بدت مثالية للغاية وتوقع الكثيرون أن تستمر لفترة اطول، خاصة وأن تايلور ظلت طوال فترة علاقتها الرومانسية مع هاريس، تتحدث عنه في المقابلات الصحافية وعن سعادتها في علاقتهما الرومانسية. انفصال تايلور وكالفين المفاجئ في بداية هذا الشهر كان غير متوقعاً وقد قام كلاهما فور الإعلان عن انفصالهما بمسح صورهما المشتركة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار تساؤلات حول ما إذا كان انفصالهما وديا كما قالا أم غير ذلك.

جون ماير (John Mayer):

John Mayer and Taylor Swift

علاقة تايلور سويفت بالمغني جون ماير كانت قصيرة للغاية حيث استمرت لاقل من اربعة اشهر، ولكن يبدو أن هذه العلاقة كانت ذات تأثير كبير على حياة تايلور سويفت أو على حياتهما المهنية على الاقل، حيث كانت مصدر الهام لاغنية تايلور سويفت الشهيرة " Dear John" ، تايلور بدأت في مواعدة جون ماير الذي يكبرها باثنتي عشر عاما، وهي في التاسعة عشر من عمرها وهذا يفسر هذه العبارة التي قامت بغنائها في أغنية " Dear John" والتي تتحدث عن انفصالها عن ماير، وتقول هذه العبارة: "ألا تظن انني كنت صغيرة للغاية على أن تقوم بالتلاعب بي؟".

هاري ستايلز (Harry Styles):

Harry Styles and Taylor Swift

علاقة اخرى قصير لتايلور سويفت ولكنها حظيت بشهرة كبيرة على غرار علاقتها بالمغني جون ماير، والعلاقة التي نتحدث عنها هي علاقة تايلور بالمغني الشاب هاري ستايلز (Harry Styles) هذه العلاقة استمرت لاقل من شهيرين وكانت مصدر الهام لاغنيتها الشهيرة " I Knew You Were Trouble"، ويقال أنها كانت أيضا مصدر إلهام للعديد من أغنيات تايلور في ألبومها الشهير "Red" والذي صدر في عام 2012.

كونور كيندي (Conor Kennedy):

Conor Kennedy and Taylor Swift

تايلور سويفت كان من الممكن أن تصبح أحد افراد عائلة كينيدي الشهيرة ؟ تايلور واعدت في الماضي كونور كينيدي حفيد روبرت كينيدي (Robert Kennedy) عندما كان في الثامنة عشر من عمرها وفي طريقه إلى الالتحاق بالجامعة، تايلور كانت معجبة للغاية بكونور لدرجة أنها قامت بشراء منزل لها بالقرب من منزل وهو المنزل الذي قامت ببيعه فيما بعد أن فشلت علاقتهما.

جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal):

Jake Gyllenhaal and Taylor Swift

علاقة جيك جيلنهال بتايلور سويفت كانت علاقة قصيرة استمرت لمدة اربعة اشهر، وكانت مصدر الهام للعديد من اغنيات تايلور سويفت منها اغنية "We Are Never Getting Back Togethe"، " The Moment I Knew are rumoured".

تايلور لوتنر (Taylor Lautner):

Taylor Lautner and Taylor Swift

بدأت علاقة تايلور سويفت مع تايلور لوتنر بعد أن تقابلا في موقع تصوير فيلم " Valentine's Day" ولكن يبدو أن الأشياء المشتركة بين تايلور وتايلور لم تكن سوى اسمهما الأول ولذلك فقد انهارت علاقتهما بسرعة.

لوكاس تيل (Lucas Till):

Lucas Till and Taylor Swift

تايلور سويفت قابلت عارض الازياء لوكاس تيل في موقع تصوير اغنيتها المصور " You Belong With Me" علاقة الاثنان لم تستمر لفترة طويلة، فيما بعد تحدث تيل عن علاقتهما خلال مقابلة له مع TMV ، وقال: "علاقتنا لم تستمر طويلا ولكنها لم تنتهِ بشكل سيء لأن كلانا كان لطيفا للغاية مع الاخر".

جو جوناس (Joe Jonas):

Joe Jonas and Taylor Swift

المغني جو جوناس هو أول صديق شهير لتايلور سويفت، ولقد قام بإنهاء علاقته بها بقسوة بعد أن انفصل عنها في مكالمة هاتفية استغرقت 27 ثانية ولكن يبدو أن الاثنين قد تجاوزا خلافاتهما حتى أن تايلور قامت بتقديم صديقتها المقربة عارضة الازياء جيجي (Gigi Hadid) حديد وقامت في العام الماضي بتدبير موعد ثنائي لها ولكالفين هاريس مع جو وجيجي.