نجمات عالميات أنجبنَ توائم

هناك الكثير من النجمات اللاتي انجبن اطفالا ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك عددا لا بأس به منهن أصبحن أمهات لتوائم، فتعالوا معنا لنتعرف على اشهر نجمات هوليوود اللاتي أنجبن توائم:

ماريا كاري (Mariah Carey):
المغنية ماريا كاري انجبت من زوجها السابق وهو المغني والممثل نيك كانون (Nick Cannon)، طفلين توأم وقد ولد طفلا ماريا ونيك في يوم 30 ابريل عام 2011 وتزامن ذلك مع الذكرى الثالثة لزواج نيك وماريا.

الطفلان التوأم هما طفل وطفلة. الطفلة وتدعى مونرو (Monroe) ولدت قبل شقيقها التوأم، وبعدها ولد شقيقها التوأم ويدعى موروكان سكوت (Moroccan Scott). ماريا كاري ونيك كانون كانا قد اعلنا عن انباء حمل ماريا في خريف عام 2010 ولم يؤكدا وقتها شائعات حمل ماريا في طفلين توأم إلا في شهر ديسمبر من نفس العام وذلك بعد أن افصحت ماريا بحقيقة حملها في طفلين توأم للسيدة ميشيل اوباما اثناء حضورهما لحفل بمناسبة اعياد الميلاد.

سيلين ديون (Celine Dion):
المغنية الكندية سيلين ديون انجبت طفلين توأم من زوجها الراحل رينيه أنجليل (Rene Angelil) في يوم 23 أكتوبر في عام 2010، وهما الطفلان إيدي ونيلسون، وكان الزوجان قد انجبا قبلها طفل آخر في عام 2001 اطلقا عليه اسم رينيه تشارلز (René-Charles).

جاء مولد الطفلين التوأم إيدي ونيلسون بعد ستة محاولات فاشلة لسيلين وزوجها للانجاب باستخدام تقنية التلقيح الصناعي ولقد ولد الطفلان قبل موعد ولادتها المتوقع.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez):
المغنية والممثلة جينيفر لوبيز تزوجت من المغني مارك أنتوني (Marc Anthony) في عام 2004 ولقد انجب الزوجان طفلين توأم في شهر فبراير في عام 2008، الطفلان هما ماكس (Max) وإيمي (Emme) ولقد ظهرا في وسائل الاعلام للمرة الاولى بعد أن نشرت مجلة "People" صورا حصرية لهما وكان عمرها وقتها شهرا واحدا فقط، بعد مولد الطفلين بعدة سنوات وتحديدا في عام 2011، اعلنت جينيفر لوبيز ومارك أنتوني عن انفصالهما وانهائهما لزواجهما الذي استمر لمدة سبعة سنوات.

سارة جسيكا باركر (Sarah Jessica Parker):
الممثلة سارة جسيكا باركر انجبت من زوجها الممثل ماثيو برودريك (Matthew Broderick) طفلتين توأم في يوم 22 يونيو عام 2009 وذلك بالاستعانة بأم بديلة. الطفلتان التوأم هما ماريون لوريتا إلويل (Marion Loretta Elwell) وتابيثا هودج (Tabitha Hodge).

ماريون وتابيثا ولدتا بعد 12 عاما من زواج والديهما سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك، ماريون وتابيثا لديهما شقيق أكبر ويدعى جيمس (James) ولقد كان جيمس في السادسة من عمره في الوقت الذي ولدت فيه شقيقتاه.

انجلينا جولي (Angelina Jolie):
الممثلة انجلينا جولي أنجبت طفلين توأم من زوجها الممثل براد بيت (Brad Pitt) في يوم السبت 12 يوليو في عام 2008، الطفلان هما فتى ويدعى نوكس ليون (Knox Leon) وفتاة وتدعى فيفيان مارشلين (Vivienne Marcheline) ولقد ولد الطفلان بجراحة قيصرية في إحدى المستشفيات في مدينة نيس الفرنسية.

الزوجان جولي بيت لديهما اربعة اطفال اخرين بخلاف نوكس وفيفان، ثلاثة منهم بالتبني وهم مادوكس (Maddox)، باكس (Pax)، زهرة (Zahara)، وطفلة انجبها الزوجان وتدعى شيلوه (Shiloh).

جوليا روبرتس (Julia Roberts):
الممثلة جوليا روبرتس التي اشتهرت بادوارها في افلام شهيرة مثل "Pretty Woman"، "Erin Brockovich"، "Oceans 11"، انجبت طفلين توأم من زوجها المصور داني مودر (Danny Moder) في شهر نوفمبر في عام 2004، الطفلان التوأم هما طفل وطفلة اطلق عليهما الزوجان اسم هازل (Hazel) وفينايوس (Phinnaeus) ولقد انتشرت تقارير وقتها تقول أن الطفلين التوأم ولدا بفضل استعانة الزوجين بتقنية التخصيب الصناعي، وهي تقارير لم يتم التأكد من صحتها، جدير بالذكر أن ولادة التوأم من الأمور الشائعة في عائلة جوليا روبرتس.

جوليا روبرتس كانت قد واجهت صعوبات في الحمل خلال فترة حملها في طفليها التوأم ولقد التزمت الراحة طوال فترة الحمل وولد طفليها التوأم قبل موعد ولادتهما المتوقع بعد أسابيع، جوليا روبرتس وزوجها أنجبا طفل آخر في عام 2007 واطلقا عليه اسم هنري (Henry).