بعد الكشف عن مذكرات جادا بينكيت سميث.. أسرار حياة المشاهير في 5 كتب سير ذاتية تطرح قريبا

بعد تصدرها عناوين الأخبار حول العالم في الأشهر القليلة الماضية، تعود جادا بينكيت سميث لتخطف الأنظار مرة أخرى، حيث تستعد لإصدار مذكراتها الشخصية في كتاب جديد، وعلى الرغم من التوقعات الكثيرة بأن هذا الكتاب من جادا سميث سيحظى باهتمام خاص، لكنه سيكون ضمن منافسة قوية لكتب أخرى من مشاهير آخرين يستعدون أيضًا لطرح مذكراتهم الشخصية خلال الفترة المقبلة. 

مذكرات جادا بينكيت سميث تكشف أسرارا عن حياتها

تستعد جادا بينكيت سميث لسرد تفاصيل وتجارب حياتها في كتاب جديد لم يتم تحديد عنوان له حتى الآن، ومن المقرر إصداره في خريف عام 2023، وفقًا لتقرير موقع ABC News الذي أفاد أن زوجة نجم هوليوود ويل سميث ستكشف "الدروس المستفادة في سياق رحلة صعبة، لكنها مثيرة للاهتمام"، ويوصف الكتاب بأنه "رحلة من أعماق الاكتئاب الانتحاري إلى مراحل إعادة اكتشاف الشخصية والاحتفاء بالقوة الأنثوية الأصيلة".

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث تستعد لإصدار مذكراتها الشخصية

أسرار جادا بينكيت سميث في كتاب جديد

بحسب بيان صحفي نقله موقع CNN: "تكشف جادا بينكيت عن نشأتها غير التقليدية في بالتيمور، من طفلة لاثنين من المدمنين إلى طالبة فنون مسرحية واعدة وفترة فاصلة عنيفة في حياتها، تلاها صعود للنجومية، ثم وقعت في الحب مع ويل سميث وتزوجها، ثم فترة سعيد من خوض تجربة الأمومة".

ستوضح جادا بينكيت أيضًا بالتفصيل كيف كانت "في أزمة في سن الأربعين" واضطرت إلى إعادة تعريف حياتها، كما ستكتب عن زواجها من ويل سميث، وهو ما يوضحه وصف الكتاب الذي جاء فيه: "في قلب هذا الكتاب القوي قصتا حب غير متوقعتين، إحداهما زواج جادا المعقد من ويل سميث، والأخرى هي نفسها".

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث وزوجها ويل سميث

مذكرات بريتني سبيرز تسرد أشهر تجاربها مع الوصاية

بريتني سبيرز، المغنية الأمريكية التي تسببت في حالة جدل كبيرة في مجتمعها بسبب قضية وصاية والدها عليها التي أثارت حالة كبيرة من انقسام الآراء، ليس في الرأي العام فقط، وإنما بين صناع القرار والسياسات أنفسهم، أعلنت أخيرًا انتهائها من كتابة مذكراتها التي طال انتظارها، والتي تتعمق في حياتها وعائلتها وسنوات الوصاية عليها، وكان من المقرر طرحها في الأصل في يناير من العام المقبل، لكن تأخر موعد الطرح إلى أجل غير مسمى، بسبب بعض الإجراءات مع دار النشر، وفقًا لما ورد في دايلي ميل. 

مذكرات بريتني سبيرز من المقرر طرحها خلال الأشهر المقبلة
مذكرات بريتني سبيرز من المقرر طرحها خلال الأشهر المقبلة

رواية توم هانكس الأولى تسرد تجاربه في هوليوود

كشف الممثل الأمريكي توم هانكس في الأسابيع القليلة الماضية عن أبرز التفاصيل التي تتعلق بأحدث أعماله الأدبية، وهو كتاب مستوحى من "دروس مهمة" من تجاربه في هوليوود، والتي وصفتها مؤسسة النشر، المسؤولة عن إصدارها بأنها قصة "طموحة للغاية" حول صناعة السينما، ومن المقرر طرحها في 9 مايو/ آيار المقبل.

وشارك توم هانكس غلاف الرواية عبر حسابه بإنستجرام، والذي ظهر باللون الأزرق مع رجل يمشي على شريط سينما، ومكتوب على الغلاف اسم توم هانكس بأحرف كبيرة، ثم اسم الرواية والذي جاء بعنوان "The Making of Another Major Motion Picture Masterpiece"، وعلى الرغم من كونها أول رواية، إلا أنها ثاني تجربة لـ توم هانكس في مجال الخيال الأدبي، حيث نشر مجموعة قصصية قصيرة في عام 2017.

توم هانكس
توم هانكس يحكي تجاربه في هوليوود في رواية جديدة

مذكرات الأمير هاري وميجان ماركل وأسرار الحياة الملكية

يترقب الجمهور أيضًا إصدار مذكرات الأمير هاري وميجان ماركل، لكن تم تأجيل إصدارها إلى عام 2023 احترامًا لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، وأيضًا من أجل منح الأمير هاري الوقت الكافي لإجراء بعض التغييرات، أبرزها تفاصيل وأحداث معينة حول الملكة إليزابيث، بالإضافة إلى وصف مشاعر الأمير وزوجته ميجان ماركل بشأن وفاة الملكة.

بحسب التقارير المتداولة، لم يعلق الأمير هاري هاري علنًا على تاريخ إصدار مذكراته، لكنه كشف بعض التفاصيل حول مضمون أحداثها في البيان التالي: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي وُلدت، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه، لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين، سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي".

الأمير هاري
الأمير هاري يكشف كواليس الحياة الملكية مع ميجان ماركل

تابع: "أريد أن أحكي قصتي؛ النجاحات والإخفاقات، والأخطاء، والدروس المستفادة، حيث يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه، لدينا الكثير من الأشياء المشتركة أكثر مما نعتقد، أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن، ومتحمس للناس لقراءة تقرير مباشر عن حياتي يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا".

مذكرات ماثيو بيري عن الحب والصداقة والأزمات

أعلن الممثل الأمريكي الكندي ماثيو بيري Matthew Perry الانتهاء من كتابة مذكراته، والتي قيل إنها تحتوي على كل "التفاصيل الغريبة" لما حدث في موقع تصوير مسلسل "Friends"، حيث قدم شخصية تشاندلر المحبوبة، بالإضافة إلى تجاربه مع الإدمان وعلاقاته العاطفية السابقة، ومن المقرر إصدارها في كتاب بعنوان "Friends, Lovers, and The Big Terrible Thing"، في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

مذكرات ماثيو بيري عن الحب والصداقة والأزمات
مذكرات ماثيو بيري عن الحب والصداقة والأزمات



الصور من موقع IMDb وحسابات المشاهير بإنستجرام