"معجزة تتحقق في عمر الـ 48".. هكذا احتفلت هيلاري سوانك بحملها الأول في توأم

هيلاري سوانك، النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، أعلنت اليوم مفاجأة كبيرة لجمهورها، وكشفت عن حملها الأول في عمر 48 عاما، ونشرت أول صورة لها على انستقرام استعرضت بها ملامح حملها وكذلك كشفت عن تفاصيل حملها في توأم.

هيلاري سوانك تعلن حملها الأول في عمر 48 عاما

وكشفت النجمة هيلاري سوانك اليوم مفاجأة سارة لجمهورها ومحبيها، وأعلنت حملها الأول من زوجها فيليب شنايدر، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، ظهرت بها وهي تستعرض ملامح حملها في الشهور الأولى وكذلك ظهرت وهي تحتفل بهذه المفاجأة الكبيرة وهي تشير بيدها إلى بطنها، وعلقت على الصورة قائلة: "قريباً.. ميزة مزدوجة"، وهو التعليق الذي فهمه الجمهور أنه إشارة إلى حملها في توأم، قبل أن تكشف هيلاري المزيد من التفاصيل عن حملها.

هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تستعرض حملها

هيلاري سوانك تكشف تفاصيل حملها الأول

وتحدثت هيلاري سوانك عن حملها كاشفة تفاصيله لأول مرة خلال لقاء لها مع برنامج "Good Morning America" وقالت: "هذا حدث كنت أرغب فيه منذ فترة طويلة والشيء التالي هو أنني سأكون أماً.. ليس فقط في واحد، ولكن في اثنين.. لا أستطيع أن أصدق ذلك.. أشعر بشعور رائع الآن، حتى مع مرور الوقت- كما تعلمون- أنا في توقيت المحيط الهادئ، لذلك أنا متشائمة قليلاً مع ذلك..لكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن."

هيلاري سوانك
هيلاري سوانك

وكشفت هيلاري سوانك كواليس معرفتها بخبر حملها وقالت أنها أبقت الحمل سراً عن زملائها في مسلسلها الجديد قبل الإعلان في التلفزيون، وكشفت أنها الآن في الثلث الثاني من الحمل، وأنها متحمسة للغاية لتحقيق حلمها في أن تصبح أماً، وقالت إن ملابسها بدأت لا تتناسب مع حجم بطنها، وأصبحت تشعر بحركة طفليها بداخلها، وعبرت عن سعادتها لإعلان هذا الخبر للجمهور وقالت: "من الرائع أن تكون قادرا على التحدث عنه ومشاركته".

هيلاري سوانك
هيلاري سوانك وزوجها

هكذا احتفلت هيلاري سوانك بحملها الأول

ووصفت هيلاري سوانك خبر حملها بالمعجرة الكاملة، وقالت: "إنها نعمة، إنها معجزة كاملة.. إنه أمر لا يصدق"، ويأتي حمل هيلاري سوانك بعد زواجها من فيليب شنايدر في 2018، وذلك بعد زيجة سابقة لها مع تشاد لوي في عام 1997 والتي انتهت بالطلاق في 2006.

هيلاري سوانك
هيلاري سوانك

وتحدثت هيلاري سوانك في وقت سابق عن عدم إنجابها للأطفال وقالت: "أشعر أنني أم جدًا، حيث أمارس الأمومة مع الأشخاص الذين أهتم بهم وجميع الكائنات التي أحملها حولي مثل كلبي وخيولي أو البشر، وأشعر أنه في كثير من الأحيان يُنظر إلى النساء اللائي يخترن عدم الإنجاب أو لا يمكنهن إنجاب الأطفال بطريقة أو بأخرى على أنهن غير أمهات، أي نوع من الأمومة، وأي نوع من الرعاية هو أن تكون أماً، لدي الكثير من الأطفال من حولي، الذين كنت معهم لسنوات عديدة، كنت لفترة طويلة مع رجل لديه ابن وساعدت في تربيته، وبعد ذلك  كان هناك مجموعة من الأطفال ولدي الكثير من بنات وأبناء الأخ".

الصور من حساب هيلاري سوانك على انستقرام.