كواليس تحويل آنا دي أرماس إلى نسخة من مارلين مونرو.. 3 ساعات يوميا للمكياج وتبكي من النتيجة

آنا دي أرماس، كشفت عن كواليس وتفاصيل جديدة عن طريقة تحضيرها لتجسيد شخصية مارلين مونرو في فيلم "Blonde"، وتحدثت عن مشاعرها الخاصة فور تحولها إلى نسخة من مارلين مونرو، بالإضافة إلى نشر نتفليكس لفيديو تكشف به كواليس التحضير للشخصية.

كيف وصفت آنا دي أرماس مشاعرها بعد تحولها إلى مارلين مونرو؟

وتحدثت النجمة آنا دي أرماس عن مشاعرها الخاصة في فترة التحضيرات لفيلم "Blonde" وتجسيد شخصية مارلين مونرو في الفيلم، وكشفت أيضاً كواليس استعدادها للشخصية ورد فعلها بعد رؤية نفسها في شخصية مارلين مونرو، وقالت في تعليق لها نشرته شبكة "نتفليكس": "كانت رؤية نفسي كمارلين مونرو لحظة عاطفية حقا.. كنت أعمل ربما لمدة تسعة أشهر في تلك المرحلة..".

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس في كواليس فيلم "Blonde"

وكشفت آنا دي أرماس عن بكائها الشديد فور انتهاء المكياج ووضع الشعر المستعار وتحولها إلى مارلين مونرو، وقالت: "في المرة الأولى التي صنعت فيها الباروكة الرئيسية بمكياج كامل، بدأت في البكاء، وبدأ فريق تصفيف الشعر والمكياج في البكاء أيضاً، وكان الجميع متحمسين للغاية، وكانت لحظة جميلة.. شعرت أن كل شيء أصبح حقيقيا، كان الأمر مخيفا جدا، لكنه جميل جدا في نفس الوقت".

"Blonde"
آنا دي أرماس في كواليس فيلم "Blonde"

كواليس تحضيرات آنا دي أرماس لشخصية مارلين مونرو

وكشفت منصة "نتفليكس" عن كواليس جديدة من تحضيرات فيلم "Blonde"، ونشرت مقطع فيديو رصدت به عمليات المكياج وتصفيف الشعر من البداية إلى النهاية، ووثقت لحظات تحول آنا دي أرماس إلى نسخة من مارلين مونرو، وظهر في الفيديو فريق العمل وهم يستخدمون أغطية سيليكون على الرأس وشعر مستعار ورموش صناعية وعدسات لاصقة زرقاء لجعل دي أرماس تبدو مثل مارلين. 

آنا دي أرماس في كواليس فيلم "Blonde"
آنا دي أرماس تتحول إلى مارلين مونرو

ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب الكشف عن طريقة تحويل آنا دي أرماس إلى مارلين مونرو، خاصة بعد الإشادة بقدراتها على تقمص الشخصية وتصبح نسخة طبق الأصل عنها، وكشفت تقارير أن التحضيرات وجلسات المكياج كانت تستغرق ما يقارب 3 ساعات يومياً قبل بداية التصوير، وكان لقسم الملابس دور كبير في عملية التحول بعدما ابتكر فريق العمل نسخ طبق الأصل من بعض ملابس مونرو الشهيرة.

آنا دي أرماس في كواليس فيلم "Blonde"
آنا دي أرماس في كواليس فيلم "Blonde"

أصداء عرض فيلم "Blonde" 

 وأثار فيلم "Blonde" حالة كبيرة من الجدل في الفترة الماضية، بعد انقسام الجمهور والنقاد حول الفيلم، وكذلك حول قدرة آنا دي أرماس على تقمص شخصية مارلين مونرو، حيث انتقد البعض أدائها ولهجتها في الفيلم وعبر البعض الآخر عن اعجابهم بقدرتها في التحول والتقمص، وكذلك أعاد الفيلم الحديث عن مارلين مونرو، أيقونة هوليوود، وتصدرت مؤشرات البحث ومواقع التواصل، خاصة بسبب الجدل حول الأحداث والقصص التي عرضها الفيلم عنها، وعرض الفيلم مؤخراً في مهرجان فينيسيا السينمائي وجاء في مقدمة الأعمال الأكثر مشاهدة على نتفليكس في الفترة الأخيرة.

الصور من حساب آنا دي أرماس ومنصة نتفليكس على انستقرام.