النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"رغم ترقب الجمهور".. شرط مهم من صناع أفلام "جيمس بوند" لاختيار العميل السري القادم خلفا لـ دانيال كريج

دانيال كريج نجم أفلام جيمس بوند
1 / 5
دانيال كريج نجم أفلام جيمس بوند
دانيال كريج نجم أفلام جيمس بوند
2 / 5
دانيال كريج نجم أفلام جيمس بوند
دانيال كريج أحدث النجوم في دور العميل البريطاني السري
3 / 5
دانيال كريج أحدث النجوم في دور العميل البريطاني السري
صناع أفلام جيمس بوند يكشفون شرط مهم حول العميل السري
4 / 5
صناع أفلام جيمس بوند يكشفون شرط مهم حول العميل السري
دانيال كريج النجم البريطاني
5 / 5
دانيال كريج النجم البريطاني

كشف صناع أفلام جيمس بوند عن شرط مهم حول اختيار العميل السري القادم، خاصةً مع استمرار البحث وترقب الجمهور لعميل المخابرات الشهير، وفي حين لم يتم الكشف عن أي معلومات حول من سيكون جيمس بوند الجديد حتى الآن، لكن كشف أحد المنتجين مؤخرًا عن شرط مهم حول العميل السري القادم.

شرط مهم في جيمس بوند الجديد

تحدث مايكل ويلسون، أحد منتجي أفلام جيمس بوند، خلال مؤتمر في معهد الفيلم البريطاني بلندن احتفالًا بمرور 60 عامًا على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وكشف عن شرط مهم حول اختيار العميل السري الجديد، خلفًا للنجم البريطاني دانيال كريج، الذي أنهى رحلته العام الماضي في دور جيمس بوند مع فيلم "No Time To Die"، وقال المنتج إن جيمس بوند القادم لن يكون في مرحلة الشباب.

دانيال كريج
دانيال كريج أحدث النجوم في أفلام جيمس بوند

سبب استبعاد فترة الشباب في اختيار جيمس بوند

كشف المنتج أن الممثلين الأصغر سنًا قد خرجوا من السباق عندما يتعلق الأمر بكونهم الخيار التالي في دور عميل المخابرات السري الشهير، وقال في بيان كشفه موقع comingsoon، جاء فيه: "لقد حاولنا النظر إلى الشباب في الماضي، لكن محاولة تخيلها لا تنجح، لأن جيمس بوند رجل له هيبة ولديه بعض الخبرة"، موضحًا أنه شخص خاض الحروب، وليس طفلًا خارج المدرسة الثانوية يمكن التأثير عليه بسهولة.

دانيال كريج
شرط مهم من صناع جيمس بوند حول العميل السري القادم

النجوم المستبعدون نتيجة هذا القرار

تكمن أهمية بيان صناع جيمس بوند حول أهمية النضج والخبرة واستبعاد النجوم الأصغر سنًا في دور العميل السري القادم في أنه يزيل بعض التكهنات حول اختيارات الجمهور لبعض النجوم، بما في ذلك توم هولاند، الذي كشف صراحةً أنه يتطلع للقيام بهذا الدور.

عرض أفلام جيمس بوند على منصة أمازون 

منصة أمازون برايم كشفت عن قرارها بعرض جميع أفلام سلسلة "جيمس بوند" الكلاسيكية الشهيرة، بما في ذلك أحدث جزء "No Time to Die" عبر منصتها في 5 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، كما سيتم إصدار الأفلام مع فيلم وثائقي وحصري بعنوان "The Sound of 007" الذي يتناول 6 عقود من تاريخ النوتات الموسيقية في سلسلة "جيمس بوند"، وهو عمل تم إنتاجه في الذكرى الـ 60 لسلسلة الأفلام الشهيرة.

دانيال كريج
دانيال كريج في دور جيمس بوند

جيمس بوند الجديد

تركز سلسلة "جيمس بوند" على عميل سري يُطلق عليه الاسم الرمزي 007، والذي يعمل في جهاز المخابرات البريطانية السري المعروف باسم MI6، والأفلام مستوحاة من الروايات التي كتبها إيان فليمنج Ian Fleming، ولكن تم أيضًا إجراء العديد من التعديلات المستقلة وتغيير بعض الأحداث في القصة على مر السنين.

هذا وظهر دانيال كريج العام الماضي في دور جيمس بوند للمرة الأخيرة في فيلم "No Time to Die"، وتقوم الشركة المنتجة الآن بإجراء مشاورات حول اختيار نجم آخر لتجسيد دور العميل السري في الجزء 26 من السلسلة.



الصور من حساب فيلم 007 بإنستجرام


 

×