النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 أسرار جديدة عن حياة Adele بعد الطلاق.. تخطط للزواج ومرت بأسوأ لحظة في مسيرتها!

Adele
1 / 12
Adele
النجمة Adele
2 / 12
النجمة Adele
أديل
3 / 12
أديل
أسرار حياة Adele بعد الطلاق
4 / 12
أسرار حياة Adele بعد الطلاق
Adele
5 / 12
Adele
Adele في إحدى حفلاتها
6 / 12
Adele في إحدى حفلاتها
أديل
7 / 12
أديل
النجمة البريطانية أديل
8 / 12
النجمة البريطانية أديل
Adele
9 / 12
Adele
النجمة Adele
10 / 12
النجمة Adele
أديل وريتش بول
11 / 12
أديل وريتش بول
روامنسية أديل وريتش بول
12 / 12
روامنسية أديل وريتش بول

أديل- Adele النجمة البريطانية، يبدو أنها أصبحت أكثر انفتاحاً للحديث عن حياتها الشخصية والعائلية في الفترة الحالية، بعد مرور فترة من طلاقها وتجاوزها هذه المرحلة بإطلاق ألبوم خاص عن ما مرت به في فترة طلاقها، وتحدثت أكثر من مرة في الفترة الأخيرة عن أسرارها وحالتها في المرحلة الحالية من حياتها.

ماذا يدور في حياة أديل في مرحلة ما بعد الطلاق؟

تحدثت النجمة أديل بإيجابية عن حياتها في الفترة الحالية في أكثر من مناسبة، ومنها حديثها مع إذاعة BBC مؤخراً، حيث كشفت لأول مرة عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، وهو السر الأول في حياة أديل في هذه المرحلة، حيث أكدت على رغبتها مجدداً في إنجاب الأطفال وأن تصبح أم من جديد، خلال لقاء أخير لها مع مجلة ELLE، وذلك بجانب ابنها الوحيد "أنجيلو" صاحب التسع أعوام.

Adele
Adele

أديل تخطط للزواج والإنجاب مجدداً

وفجرت أديل في حديثها الأخير مفاجأة حول حياتها العاطفية، بتأكيدها على رغبتها في تكرار تجربة الزواج مجدداً، ولكن هذه المرة من صديقها ريتش بول، وقالت إن هذه الحياة العاطفية المستقرة تساعدها كثيراً في العمل وإنتاج الموسيقى، بالإضافة إلى حبها لشعور كونها أم وربة منزل، لذلك فهي تخطط للزواج من بول، والذي لديه 3 أطفال أحدهم في مرحلة الجامعة.

Adele
أديل وريتش بول

أديل تكشف أسرار علاقتها العاطفية لأول مرة

ولأول مرة، تحدثت أديل بوضوح عن علاقتها العاطفية الحالية مع ريتش بول، وكشفت سر تعلقها به ورغبتها في الزواج منه وقالت: "لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به"، وذكرت إنها تعرفت عليه في إحدى مباريات كرة السلة، ورأت أن من حسن حظه أنها تحب كرة السلة، والتي ساعدت في نشأة قصة حبهما، وقالت إن سر حبها الكبير له يرجع لإحساسها معه بالأمان، ولأنه يعوضها عن الجزء المفقود في حياتها ويجعلها تعيش حياتها المليئة بالمخاطر بحرية أكبر، ونفت خطبتها في الوقت الحالي أيضاً.

Adele
أديل

أديل تمر بأسوأ لحظة في مسيرتها الفنية

ويعتبر قرار أديل بتأجيل جولتها الغنائية في لاس فيغاس، هو أبرز الموضوعات التي تدور في حياة أديل الفنية مؤخراً، وعلقت على الأمر ووصفته بأسوأ لحظة في مسيرتها الفنية كاملة، لأنها اضطرت إلى تأجيل الحفل بعد شهور من التحضيرات وبعد حجز التذاكر وسفر الجمهور لمقر الحفلات، وهو ما جعلها تشعر بالندم والأسف الشديد لهم، ولكن كان عليها أن تتخذ قرار التأجيل بسبب عدم جاهزية العرض بسبب أزمة كورونا.

Adele
Adele

كيف تنظر أديل في الوقت الحالي لمرحلة طلاقها الصعبة؟

والسر الخامس في حياة أديل، هو نظرتها الإيجابية الآن إلى حياتها في مرحلة الطلاق، والتي تجاوزتها بألبومها الأخير، وأشادت بطليقها رجل الأعمال سايمون كونيكي، وقالت عنه: "يكن الأمر صعبًا حقًا لأننا أصدقاء حميمون، وكان طفلي يعاني من طلاق فوضوي في حياته.. لا توجد مشاكل لذا أعتقد أنه كان من الأسهل التأكد من عدم حدوث ذلك، لكنني كنت محظوظة به"، وكشفت أيضاً أنها في تلك المرحلة كانت تتغلب على القلق بممارسة الرياضة وهو ما جعلها تخسر وزنها.

الصور من حساب أديل على انستقرام.

×