النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رحلة نيلية ومتابعة للفلكلور الشعبي.. ملخص زيارة أوسكار إسحاق للقاهرة برعاية مخرج "Moon Knight"

زيارة اوسكار اسحاق للقاهرة
1 / 6
زيارة اوسكار اسحاق للقاهرة
اوسكار اسحاق في Moon Knight
2 / 6
اوسكار اسحاق في Moon Knight
مسلسل  Moon Knight
3 / 6
مسلسل Moon Knight
اوسكار اسحاق في المسلسل
4 / 6
اوسكار اسحاق في المسلسل
اوسكار اسحاق في القاهرة
5 / 6
اوسكار اسحاق في القاهرة
اوسكار اسحاق في العرض الشعبي
6 / 6
اوسكار اسحاق في العرض الشعبي

أوسكار إسحاق النجم العالمي وبطل مسلسل "Moon Knight" بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب زيارته الخاصة والخاطفة إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حرص على استضافته المخرج المصري محمد دياب، وشارك الجمهور بلقطات من زيارته في مصر.

تفاصيل زيارة أوسكار إسحاق للقاهرة

محمد دياب نشر عبر حسابه على فيسبوك، مقطع فيديو ظهر فيه دياب مع النجم أوسكار إسحاق خلال تواجدهما على متن قارب خلال رحلتهما النيلية الخاصة، وألمح دياب عن أن تواجد النجم العالمي في مصر له علاقة بالجزء الثاني من مسلسل مارفل الشهير "Moon Knight".

وبسؤال دياب في الفيديو عن التحضير لجزء ثانٍ من المسلسل، تدخل أوسكار إسحاق سريعًا وقال إنه السبب الذي يدفع للتواجد في القاهرة خلال هذه الفترة، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم العالمي والمخرج المصري محمد دياب الذي حقق نجاحًا كبيرًا بأول مسلسلاته العالمية.

أوسكار إسحاق يحضر عرضًا شعبيًا بالقاهرة 

أوسكار إسحاق لم يكتف أيضًا بالرحلة النيلية فقط لكنه قرر زيارة أحد الأماكن الشعبية بالقاهرة من أجل حضور عرض خاص بفرقة مزاهر التي تقدم عرضوا من الفلكلور الشعبي المصري، وظهر أوسكار وهو يجلس وسط عدد من الجمهور المري مرتديًا الكمامة الطبية، ويتفاعل بشدة مع العرض الغنائي الشعبي.

وتداول الجمهور صورًا لأوسكار إسحاق نجم "Moon Knight" خلال تواجده في العرض الشعبي، وتفاعل مع الصور واللقطات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى سعادتهم بتواجد النجم العالمي الشهير في القاهرة.

تفاصيل وكواليس مسلسل "Moon Knight"

الجدير بالذكر أن مسلسل "Moon Knight" تكون من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي قماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي؛ وشهد المسلسل الاستعانة بعدد من النجوم العرب كضيوف شرف ومنهم أحمد داش وعمرو القاضي، إضافة إلى تواجد العديد من الأغاني المصرية والعربية ضمن الحلقات مثل "ملوك" لأحمد سعد و"خسارة" لعبد الحليم حافظ و"بحلم معاك" لنجاة الصغيرة.

في سياق آخر كشف محمد دياب المخرج المصري خلال ظهوره في برنامج "معكم" كواليس التحضير للعمل بعد سفره لأمريكا قبل سنوات وقال إنه ظل لفترة طويلة يفكر في أعمال جديدة ولكنه لم يجد ما يناسبه، إلى أن عرضت عليه فكرة مسلسل Moon Knight، وكانت شركة مارفل وقتها تتلقى عدة عروض عمل من عدد من المخرجين للاختيار من بينهم، وبالفعل نجح في كسب ثقة رئيس شركة مارفل، وأكد أنه حصل على أفضلية بسبب إلمامه بالتاريخ الفرعوني ولكن الأمر يتعلق أيضاً بالكفاءة بعيداً عن العواطف.

الصور من حساب الباحث Fayoumer بتويتر وحساب مسلسل Moon Knight بانستجرام 

×