كريس روك يتحدث لأول مرة عن واقعة صفعة ويل سميث بالأوسكار.. "لست ضحية"

كريس روك، النجم الكوميدي، أعاد الجدل حول واقعة تعرضه للصفع على يد ويل سميث في حفل الأوسكار 2022، منذ ما يقارب 4 أشهر على الواقعة الصادمة، وتحدث كريس روك بوضوح وبشكل مباشر لأول مرة عن الواقعة خلال عرض كوميدي له مؤخراً.

كريس روك يسخر من تعرضه للصفع على يد ويل سميث

واستدعى كريس روك واقعة تعرضه للصفع على يد ويل سميث خلال حفل الأوسكار منذ ما يقارب 4 أشهر، وذلك في حديثه المباشر الأول عن الواقعة، وتطرق خلال عرضه الكوميدي الأخير في مركز الفنون بنيو جيرسي وفقاً لـ Us Weekly، إلى الحادثة الصادمة والشهيرة، وسخر منها قائلاً إنها بالفعل مؤلمة، ولكنه ليس ضحية، مشيراً إلى أنه تجاوز الأمر سريعاً في اليوم التالي، خاصة مع جدول مزدحم بالعروض الكوميدية الجديدة له.

كريس روك وويل سميث
كريس روك وويل سميث

كريس روك في أول حديث مباشر عن واقعة الأوسكار الصادمة

وقال كريس روك عن واقعة ويل سميث على مسرح الأوسكار: "أي شخص يقول أن الكلمات مؤلمة لم يتعرض للصفع على وجهه"، وأضاف: "أنا لست ضحية..نعم هذا يؤلم، لكنني تخلصت منه وذهبت إلى العمل في اليوم التالي، وأنا لا أذهب إلى المستشفى من أجل قص الورق"، وأثار تعليق كريس روك اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنه تحدث عن الواقعة لأول مرة بعدما تحاشى التعليق عنها بعد حدوثها، واستبعد أيضاً ان يذكرها في عروضه الكوميدية.

وتخلى كريس روك عن وعده بعدم التطرق لواقعة ويل سميث أو استخدامها في عروضه الكوميدية، حيث علق في شهر إبريل الماضي بعد الواقعة مباشرة: "أنا بخير، لدي عرض كامل ولا أتحدث عن ذلك حتى أتقاضى راتبي.. الحياة جيدة.. استعدت سمعي"، وقال أيضاً كريس روك وقتها إنها مازال يتعامل مع الموقف وربما سيقول المزيد لاحقاً عنها، مؤكداً إنه لم يتواصل مع ويل سميث أو أي شخص آخر حول الواقعة.

كريس روك
كريس روك في عرضه الكوميدي الأخير

كريس روك يستدعي أزمته مع ويل سميث مجدداً

وتأتي جولة كريس روك الكوميدية في عدة مدن أمريكية، في الوقت الذي يحظى به باهتمام ومتابعة أكبر بعد واقعة تعرضه للصفع على يد ويل سميث على مسرح الأوسكار، بسبب نكتة أطلقها على زوجة الأخير جادا بينكيت، وأثار الأمر ردود فعل غاضبة وقتها، ورغم اعتذار ويل سميث إلا إنه واجه إجراءات تأديبية ومنها حرمانه من حضور الأوسكار لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى استقالته من الأكاديمية وتوقف عدة مشاريع فنية جديدة له.

الصور من حساب كريس روك وويل سميث على انستقرام، ومن فيديو حفل الأوسكار.