صفعة ويل سميث لـ كريس روك في حفل الاوسكار 2022 تعيد للأذهان أزمتهما القديمة لهذه الأسباب

تسببت واقعة الصفعة التي حدثت في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 في إثارة التساؤلات حول وجود مواقف أو خلافات سابقة بين الثنائي ويل سميث وكريس روك والتي نتج عنها تصاعد هذه الأزمة التي جعلت تصرف ويل سميث حادا بهذا الشكل تجاه النجم الكوميدي كريس روك.

سبب صفع ويل سميث لكريس روك

ويل سميث غضب بشدة لحظة سخرية زميله كريس روك من الشكل الذي ظهرت به زوجته جادا سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، حيث ظهرت النجمة الامريكية صلعاء بسبب معاناتها من مرض مناعي يتسبب في تساقط الشعر، وتحدث كريس روك عن أمنيته أن يرى جادا سميث في الجزء الثاني من فيلم "G.I. Jane" للنجمة ديمي مور والذي ظهرت في الفيلم وهي صلعاء، وهو الأمر الذي تسبب في امتعاض جادا سميث ليتحرك زوجها ويصفع كريس روك ويطلب منه عدم ذكر اسم زوجته مرة أخرى.

ويل سميث يرد على سخرية كريس روك المتكررة ضد زوجته

ويل سميث رأى البعض أن تهديده لكريس روك وموقفه منه على المسرح لم يظهر للواجهة بسبب هذه المزحة التي أطلقها النجم الكوميدي فقط، لكن بسبب موقف قديم لا يزال ويل سميث وزوجته يتذكرانه لكريس روك وتحديدا في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016 والذي أيضا كان الأخير يقدمه حيث سخر من قرار كل من جادا سميث وويل سميث بمقاطعة حضور الحفل في هذا العام، وأوضح كريس أن جادا سميث لا يمكن أن تقاطع حفل لم يتم دعوتها إليه من الأساس في تهكم واضح على أهمية قرارها بمقاطعة الحفل.

ويبدو أن هذا الموقف والسخرية المتواصلة من كريس روك ضد زوجة ويل سميث جعلت الأخير غير قادر على تحمل سخرية جديدة، لذلك قام بصفعه أمام العالم في مشهد وصفه كريس روك بنفسه بـ: "أعظم مشهد في التلفزيون"!.

موقف نجل ويل سميث من صفعة والده لكريس روك

جادن سميث نجل ويل سميث علق كذلك على الموقف الذي واجهه والده في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022، حيث أكد أنه يؤيد رد فعله في تعليق مختصر عبر حسابه على "تويتر" فكتب: "في هذه المواقف هكذا نتصرف"

واقعة صفعة ويل سميث للنجم كريس روك أثارت كذلك حفيظة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، حيث نشرت الأكاديمية بيان ردا على الواقعة عبر حسابه على "تويتر"، أكدت فيه رفضها لكافة أنواع العنف، وأنه يجب أن يسود الأحترام بين الزملاء في إشارة منها إلى الواقعة.

الصور من حساب ويل وجادا سميث على "انستجرام" والفيديو المرفق.