النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إنتاجات ضخمة وبدايات جديدة لأحداث مثيرة.. 5 مسلسلات أجنبية منتظر عرضها في النصف الثاني من 2022

 House of the Dragon
1 / 5
House of the Dragon
 The Crown
2 / 5
The Crown
Locke and Key
3 / 5
Locke and Key
The Lord of the Rings: The Rings of Power
4 / 5
The Lord of the Rings: The Rings of Power
Better Call Saul
5 / 5
Better Call Saul

مسلسلات عالمية ذات إنتاج ضخم ينتظر الجمهور عرضها على مدار الأيام والأشهر القليلة المقبلة خلال الفترة المتبقية من عام 2022، بعضها يعرض للمرة الأولى، وبعضها الآخر يتم استكماله من خلال مواسم جديدة، وفيما يلي أبرز المعلومات عن هذه الأعمال الدرامية.

House of the Dragon

مسلسل " House of the Dragon" من بين أبرز الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال عام 2022، وتحديدًا يوم 21 من أغسطس المقبل عبر منصة HBO، والعمل مشتق من المسلسل الملحمي "Game of Thrones" والذي يوثق الفترة الزمنية التي سبقت أحداث المسلسل الشهير بـ200 عام.

وتم الترويج للعمل مؤخرًا بأكثر من برومو وصور للنجوم المشاركين بالمسلسل ومنهم بادي كونسيدين ومات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي وستيف توسان وإيف بيست وفابيان فرانكل وسونويا ميزونو وريس إيفانز وويل جونسون وجون ماكميلان وجراهام ماك تافيش وإيوان ميتشل وثيو نيت وغيرهم.

ومن المعروف أن مسلسل "House of the Dragon" يتكون من 10 حلقات ومستوحى من رواية "Fire & Blood" لجورج آر آر مارتن، ومن المقرر أن تركز أحداث المسلسل الجديد على قصة آل تارغيريان والتنانين الخاصة بهم، وبمجرد أن تنكشف أي تفاصيل جديدة عن المسلسل المنتظر، يتصدر العمل اهتمام الجمهور ليعبرون عن مدى حماسهم لمتابعة العمل فور عرضه.

Better Call Saul

مسلسل "Better Call Saul" ينتظر جمهوره عرض الحلقات المتبقية من الموسم السادس والأخير للمسلسل الشهير المشتق من مسلسل "Breaking Bad"، ومن المقرر عرض أول تلك الحلقات يوم 11 يوليو الجاري، وسط حالة من الحماس التي تملكت الجمهور وأكدوا على حرصهم على متابعة العمل المنتظر فور عرض حلقاته لمعرفة تفاصيل جديدة عن قصة المحامي سول غودمان.

ومسلسل "Better Call Saul" من بطولة بوب أودينكيرك وريا سيهرون وجوناثان بانكس ومايكل ماندو وتوني دالتون وجيانكارلو اسبوزيتو ومايكل مكيان، وتردد أن الحلقات المنتظر عرضها سوف تشهد ظهور النجمين براين كرانستون وآرون بول، أبطال المسلسل الأصلي.

والموسم السادس والأخير من مسلسل "Better Call Saul" يتكون من 13 حلقة، مقسمة على جزئين، حيث تم طرح الجزء الأول منه يوم 18 أبريل الماضي، وجاء عبارة عن 7 حلقات، بينما يضم الجزء الثاني من الموسم السادس 6 حلقات.

غ
Better Call Saul

The Lord of the Rings: The Rings of Power

مسلسل "The Lord of the Rings: The Rings of Power" المشتق من سلسلة الأفلام الشهيرة "The Lord of the Rings"، ينتظر الجمهور عرض الموسم الأول من هذا المسلسل الضخم، بعد مرور سنوات طويلة على عرض أفلام السلسلة الناجحة والتي يعتبرها البعض من أنجح الأعمال السينمائية التي قدمت بشكل عام.

وبعد فترة طويلة من التحضيرات والإعلان الرسمي عن تقديم العمل، تم الكشف عن موعد عرض المسلسل المنتظر، وسيكون يوم 2 سبتمبر من العام الجاري، حيث تعرض الحلقات أسبوعيًا عبر منصة أمازون.

تدور أحداث المسلسل خلال العصر الثاني في اﻷرض الوسطى، قبل أحداث "الهوبيت وسيد الخواتم" باﻵف السنين، حيث يجب على اﻷبطال مواجهة شر جديد في اﻷرض الوسطى، والمسلسل من بطولة كل من ماركيلا كافيناج ومورفيد كلارك وأوجسطس بريو وغيرهم.

Locke and Key

مسلسل "Locke and Key" ينتظر الجمهور عرض موسمه الثالث يوم 10 أغسطس المقبل عبر منصة نتفليكس وهو من بطولة كيفن ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

ويدور المسلسل في إطار من الدراما والغموض حيث ينتقل الإخوة "لوك" ووالدتهم إلى منزل أجدادهم "Keyhouse" بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة، والذي يتبين أنه يحتوي على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم، وفي محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الأخوة "لوك" بتجربة المفاتيح التي يجدونها في أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها لكنهم يتعرضون للعديد من المواقف المخيفة.

The Crown

مسلسل "The Crown" بموسمه الخامس من المقرر أن يتم عرضه في شهر نوفمبر من العام الجاري، حيث بدأ صناعه في الترويج له منذ فترة، وسوف تجسد النجمة إيميلدا ستونتون شخصية الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الجديد.

بالإضافة إلى إيميلدا يتونتون، فإن جوناثان برايس سوف يجسد دور الأمير فيليب، وليزلي مانفيل تقوم بدور الأميرة مارجريت، أما دومينيك ويست يقدم شخصية الأمير تشارلز، وأوليفيا ويليامز بدور كاميلا باركر بولز، وجوني لي ميللر سوف يجسد دور رئيس الوزراء البريطاني الأسبق جون ميجور، ويقدم الفنان امير المصري دور رجل الأعمال محمد الفايد في شبابه.

ومن المقرر أن يسلط المسلسل الضوء على ما حدث للأميرة ديانا، وكذلك أهم المواقف الصعبة التي مرت على العائلة المالكة في فترة التسعينيات.

بل
The Crown
 

الصور من حسابات المسلسلات المذكورة بانستجرام

×