النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صراخ وحماس الجمهور في استقبالهم.. معلومات عن فرقة ايتيز ATEEZ الكورية تزامنًا مع حفلهم بجدة

فرقة ATEEZ
1 / 5
فرقة ATEEZ
ATEEZ في ظهور سابق
2 / 5
ATEEZ في ظهور سابق
تفاصيل حفل فرقة ATEEZ  بالسعودية
3 / 5
تفاصيل حفل فرقة ATEEZ بالسعودية
لحظة وصول فرقة ATEEZ الى جدة
4 / 5
لحظة وصول فرقة ATEEZ الى جدة
ATEEZ تصل الى جدة ولجمهور يستقبلهم بالصراخ
5 / 5
ATEEZ تصل الى جدة ولجمهور يستقبلهم بالصراخ

فرقة ايتيز ATEEZ الكورية الجنوبية وصلت إلى جدة بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم، الأربعاء، حيث باتت محل اهتمام قطاع واسع من المتابعين لأعمال الفرقة الشهيرة التي من المقرر أن تغني لأول مرة بالمملكة في حفل جماهيري ضخم ضمن فعاليات بمهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم جدة في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو، على مسرح جدة سوبر دوم.

وصول فرقة ايتيز ATEEZ للمملكة العربية السعودية

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من لحظة وصول الفرقة الكورية ATEEZ  إلى جدة، حيث كان في استقبالهم عدد كبير من جمهورهم والذين استقبلوهم بالهتاف والصراخ تعبيرًا عن محبتهم لنجوم الفرقة الشهيرة، الذين بادلوهم التحية أيضًا بمجرد خروجهم من المطار.

وتصدر اسم الفرقة الكورية الترند في العديد من الدول، واحتفى بهم عدد كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى حماسهم لمتابعة الحفل الخاص بالفرقة ضمن مهرجان الثقافة الكورية الذي سوف يقام ضمن فعاليات موسم جدة.

تفاصيل حفل ATEEZ في مهرجان الثقافة الكورية بالسعودية

وحرصت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على التعاقد مع فرقة ايتيز الكورية من أجل إقامة حفل موسيقي غنائي راقص في موسم جدة 2022، حيث من المقرر إقامة هذا الحفل غدًا، الخميس الموافق 30 يونيو.

وسبق وكشف الحساب الرسمي لموسم جدة عن مواعيد حفلات أبرز الفرق الكورية الجنوبية الأخرى في مهرجان الثقافة الكورية، حيث ستقدم فرقة ATEEZ وEPEX في يوم 30 يونيو حفل غنائي ضخم، فيما ستؤدي كل من فرق VICTON وEVERGLOW و CIX فقرة مميزة في يوم 1 يوليو، أما فرقتي MONSTA X و VERIVERI سوف تختتمان المهرجان يوم 2 يوليو المقبل.

وتعتبر تلك المرة الثانية التي تؤدي فيها فرقة MONSTA X في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية بعد حضورها مهرجان "MIDDLE BEAST" عام 2019 في مدينة الرياض، بينما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها باقي الفرق في إحدى الفعاليات الفنية بالسعودية.

بل
فرقة ATEEZ الكورية

معلومات عن فرقة ATEEZ

فرقة ATEEZ هي فرقة موسيقية كورية تتكون من ثمانية أعضاء هم هونقجونق "HongJoong وهو قائد الفرقة، ويوسانغ Yeosang، وسونغهوا Seonghwa، ويونهو "Yunho، وويونغ Wooyoung، وسان San، ومينقي Mingi، وجونغهو Jongho.

وكان الظهور الأول للفرقة الكورية الشهيرة في أكتوبر عام 2018، وقد حملت لفرقة لقب قادة الجيل الرابع، وقدمت الفرقة المحبوبة ألبوما باللغة الكورية، وألبومين آخرين باللغة اليابانية، وتم تعيين فرقة ايتيز كسفير ترويجي لعام 2022 من قِبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية، بهدف المساعدة في الترويج للثقافة الكورية.

يب
الجمهور يحتفي بفرقة ATEEZ 

الفرق الكورية في جدة 

في السياق نفسه، وبمجرد أن تم الإعلان عن الفرق الكورية المشاركة بالمهرجان المنتظر "سارنغاي"، نال الأمر تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته بمهرجان الثقافة الكورية، وحماسهم كذلك لمشاهدة أبرز نجومهم المفضلين بشكل مباشر في فعالية جديدة بالوطن العربي.

وعلق نجوم فرقة ايتيز عن تواجدهم بحفل بالمملكة العربية السعودية وقالوا في مقطع فيديو: "إثنان ثلاثة لا يصنعون فريق واحد نحن جميعا بفضل حب الجماهير السعودية سنيحي حفل بموسم جدة ضمن مهرجان سارنغاي"،

 وعن أسعار التذاكر، كشف موسم جدة عن أن سعرها يبدأ من 230 ريال للدخول العام، 575 ريال لتذاكر كبار الشخصيات، و2000 ريال لتذاكر المعجبين المميزين على مدى أيام المهرجان الثلاثة، وتشمل تذكرة الدخول العام، الدخول لمدة يوم كامل لساحة المهرجان وحضور الفعاليات التي لا تتطلب تذاكر خاصة، بينما تتميز عنها تذاكر كبار الشخصيات بإمكانية استخدام مواقف خاصة ومدخل خاص للمسرح والدخول إلى منصة كبار الشخصيات.

الصور من حساب الفرقة بانستجرام

×