النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"ننتظر دعمكم".. رسائل مشوقة من فرق البوب الكورية للجمهور قبل حفلاتهم في موسم جدة

فرقة CIX تحيي حفل في مهرجان "سارنغاي" بجدة
1 / 5
فرقة CIX تحيي حفل في مهرجان "سارنغاي" بجدة
فرقة EPEX تحيي حفل يوم 30 يونيو
2 / 5
فرقة EPEX تحيي حفل يوم 30 يونيو
MONSTA X تحيي حفل جديد بالسعودية
3 / 5
MONSTA X تحيي حفل جديد بالسعودية
فرقة الفتيات EVERGLOW
4 / 5
فرقة الفتيات EVERGLOW
فرقة ATEEZ
5 / 5
فرقة ATEEZ

مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" يستعد له الجمهور في المملكة العربية السعودية والذي من المقرر أن ينطلق في 30 يونيو الجاري بمشاركة مجموعة من أشهر فرق البوب الكوري وقد حرصت هذه الفرق خلال الساعات الماضية على الترويج لحفلاتها الغنائية في موسم جدة وتوجيه رسائل للجمهور في المملكة.

رسائل الفرق الكورية للجمهور السعودي قبل مهرجان "سارنغاي" بجدة

الصفحة الرسمية لموسم جدة كشفت عن مجموعة من الفيديوهات الجديدة لفرق البوب المشاركة في مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" بجدة، حيث حرص أعضاء تلك الفرق على توجيه رسالة للجمهور قبل حفلاتهم المنتظرة ضمن المهرجان والتي سوف تبدأ يوم 30 يونيو وتستمر حتى يوم 2 يوليو، كما أكدت الفرق من خلال الفيديوهات التي تم نشرها على انتظارهم للجمهور السعودي ولقائهم على مسرح جدة سوبر دوم.

MONSTA X تحيي حفل جديد بالسعودية

MONSTA X تحيي حفل جديد بالسعودية

فرق البوب الكورية تروج لحفلاتها في مهرجان "سارنغاي"

فريق فيكتون الكوري حرص في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لموسم جدة على التأكيد أن محبة الجمهور السعودي هي التي ساهمت في حضورهم ووقفوهم على مسرح جدة سوبر دوم، وتبادل أعضاء الفريق الحديث بشكل طريف لحظة حديثهم على حفلهم المنتظر، مؤكدين أنهم يعلمون أن هناك قطاع من الجمهور مم محبي الموسيقى التي يقدمونها وينتظرون ظهورهم على المسرح.

فقال فريق فيكتون في رسالته للجمهور: "تحياتنا!! مرحبا، نحن فيكتون، سنقف على خشبة المسرح في موسم جدة 2022 في مهرجان سارنغاي، شكرا جزيلا لمحبة الجماهير في المملكة العربية السعودي التي جعلتنا نقف على مسرح رائع، سمعنا أن هناك الكثير من الذين يدعمون فيكتون في السعودية دعونا نتقابل قريبا، بإمكانكم  لقاءنا على المسرح في الأول من يوليو نحن متحمسون بالفعل"، بينما علق أعضاء فريق ATEEZ في فيديو دعائي آخر فقالوا: "إثنان ثلاثة لا يصنعون فريق واحد نحن جميعا بفضل حب الجماهير السعودية سنيحي حفل بموسم جدة ضمن مهرجانسارنغاي"، كما روج كذلك لهذا الحدث كل من فريق EPEX، و EVERGLOW.

مواعيد حفلات الفرق الكورية المشاركة في مهرجان سارنغاي بجدة

 فرقة ATEEZ وEPEX سوف تبدأ فعاليات المهرجان يوم 30 يونيو بحفل غنائي ضخم، فيما ستؤدي كل من فرق VICTON و EVERGLOW و CIX فقرة مميزة في يوم 1 يوليو، أما فرقتي MONSTA X و VERIVERI سوف تختتمان المهرجان يوم 2 يوليو المقبل. وتعتبر تلك المرة الثانية التي تؤدي فيها فرقة MONSTA X في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية بعد حضورها مهرجان "MIDDLE BEAST" عام 2019 في مدينة الرياض، بينما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها باقي الفرق في إحدى الفعاليات الفنية بالسعودية.

مواعيد حفلات الفرق الكورية في جدة
مواعيد حفلات الفرق الكورية في جدة 

ولاقى الإعلان عن الفرق الكورية المشاركة بالمهرجان المنتظر، تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته بمهرجان الثقافة الكورية، وحماسهم كذلك لمشاهدة أبرز نجومهم المفضلين بشكل مباشر في فعالية جديدة.

الصور من حسابات الفرق الكورية وموسم جدة على "انستجرام".

×