النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجل بن أفليك يتعرض لحادث سيارة.. فما رد فعل والده؟

بن أفليك وجينيفر لوبيز ونجله صامويل
1 / 5
بن أفليك وجينيفر لوبيز ونجله صامويل
رد فعل بن أفليك عندما اصطدم نجله بسيارة
2 / 5
رد فعل بن أفليك عندما اصطدم نجله بسيارة
حادث لنجل بن أفليك
3 / 5
حادث لنجل بن أفليك
الصبي ينظر إلى مكان الحادث
4 / 5
الصبي ينظر إلى مكان الحادث
بن أفليك مع نجله بعد الحادث
5 / 5
بن أفليك مع نجله بعد الحادث

أثار الممثل الأمريكي بن أفليك الاهتمام مؤخرًا بظهوره مع جينيفر لوبيز ونجله صامويل، البالغ من العمر 10 سنوات، حيث حاول الطفل قيادة السيارة لكنه اصطدم بسيارة أخرى خلفه، وهو ما أثار رد فعل سريع من والده لمحاولة تدارك الأمر.

نجل بن أفليك يصطدم بسيارة ووالده يتدارك المشكلة

تداولت وسائل الإعلام فيديو للممثل الأمريكي بن أفليك مع نجله صامويل البالغ من العمر 10 سنوات عندما فشلت محاولاته لقيادة سيارة مما تسبب في اصطدامه بسيارة أخرى، حيث حرك الطفل السيارة الصفراء في الاتجاه المعاكس فاصطدمت بسيارة بيضاء متوقفة خلفها، فخرج الطفل من السيارة على الفور وقام والده بن أفليك بفحص السيارتين على الفور محاولًا تدارك المشكلة، واحتضن ابنه في محاولة لحمايته.

كواليس حادث نجل بن أفليك

بحسب تقرير موقع Page Six، كان الصبي في وكالة لتأجير السيارات مع والده بن أفليك وخطيبته جنيفر لوبيز في لوس أنجلوس، وقال متحدث باسم الممثل لموقع TMZ إن السيارتين بحالة جيدة ولم يؤدي التصادم إلى حدوث أضرار في الهيكل الخارجي، وقال موظف في شركة تأجير السيارات للصحفيين إن الشركة ترحب بخروج بن أفليك ونجله سالمين وتأمل في عودتهما مرة أخرى.

بن أفليك
بن أفليك يحاول حل المشكلة

أوضح الموظف: "عندما ركب الصبي السيارة، تحركت ذهابًا وإيابًا، ولدينا مساحة صغيرة، والسيارات قريبة جدًا من بعضها في الصفوف"، وأكد على أن الجميع بخير وبدوا سعداء رغم كل شيء، واستمروا في مشاهدة السيارات.

الحياة العائلية لـ بن أفليك 

هذا الصبي هو نجل بن أفليك من زوجته السابقة جينيفر جارنر، ولديهما أيضًا ابنتيه فيوليت تبلغ من لعمر 16 عامًا، وسيرافينا 13 عامًا، وتشارك الثنائي منذ انفصالهما في يونيو 2015 في تربية الأطفال، حيث أوضح بن أفليك في تصريح لمجلة وول ستريت جورنال في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي قائلًا: "من المهم أن يتواجد الوالدين لتربية الأولاد"، حيث أوضح في ذلك الوقت: "الأطفال بحاجة إلى أب للدعم الإيجابي، لقد حصلت على ذلك من والدي وافتقدت ذلك كثيرًا عندما رحل".

أما بالنسبة لخطيبة بن أفليك جينيفر لوبيز فلديها التوأم ماكس وإيمي من زوجها السابق مارك أنتوني.

الصور من الفيديو المرفق


 

×