النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بريتني سبيرز تتحدث عن حياتها بعد الزواج بعد فترة إختفاء غامضة ولهذا السبب تشعر بالصدمة 

بريتني سبيرز
1 / 5
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز في حفل زفافها
2 / 5
بريتني سبيرز في حفل زفافها
بريتني سبيرز وسام أصغري
3 / 5
بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وزوجها
4 / 5
بريتني سبيرز وزوجها
بريتني سبيرز
5 / 5
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز، النجمة الأمريكية، مازالت تتصدر اهتمامات الجمهور في الفترة الحالية بسبب الأحداث المتلاحقة في حياتها، حيث فاجأت الجمهور بإختفاء حسابها على انستقرام مؤخراً، في الوقت الذي وجه إليها والدها اتهامات جديدة بالتشهير به بعد قضية الوصاية الشهيرة.

بريتني سبيرز تعود إلى انستقرام بعد إختفاء غامض

وشغلت النجمة بريتني سبيرز الجمهور في الفترة الأخيرة بعدما فاجأت الجميع بغلق حسابها على انستقرام بشكل غامض، وهو الأمر الذي أثار عدة تساؤلات خاصة أنه جاء بالتزامن مع توجيه والدها اتهامات ضدها بحجة التشهير به على مواقع التواصل، ولكن بريتني سبيرز عادت بعد ما يقارب أسبوع من اختفائها، وكشفت للجمهور عن حياتها الجديدة بعد الزواج، ويومياتها في منزلها الجديد مع زوجها سام أصغري.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وزوجها

بريتني سبيرز تتحدث عن حياتها الجديدة بعد الزواج

وشاركت بريتني سبيرز الجمهور صور جديدة لها من منزلها الجديد في أول ظهور بعد عودة حسابها على انستقرام، وكشفت عن ما تغير بها بعد الزواج وقالت إنها تعيش حالة صدمة بسبب انتقالها المفاجيء لمنزل جديد، وتابعت في تدوينة لها: "لم أكن في شهر العسل بعد، تزوجت وانتقلت للعيش في منزل جديد في نفس الوقت تقريبًا، ليس أذكى شيء أقوم به.. حمام سباحة جديد ومطبخ جديد وسرير جديد.. أعتقد أنني في حالة صدمة".

وأضافت بريتني سبيرز في تدوينتها عن حياتها بعد الزواج: "اكتشاف شيئين، أنا بالتأكيد أحب أن أكون بالخارج ولكني أيضًا أحب أن أكون بالداخل أيضًا"، واستعرضت أنشطتها المنزلية مثل السباحة وكذلك عمل لوك جديد بقص شعرها وتناولها الطعام مع زوجها، واختتمت تدوينتها قائلة: "الحياة جيدة"، ولاقت تدوينة بريتني سبيرز اهتمام كبير من الجمهور بسبب عودتها من الاختفاء المفاجئ، بالإضافة إلى حديثها الأول عن حياتها الجديدة بعد الزواج.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

تجدد أزمة بريتني سبيرز مع والدها

ويأتي ذلك الاهتمام ببريتني سبيرز، في الوقت الذي قدم به جيمي سبيرز، والد بريتني سبيرز، مذكرة ضدها، زعم فيها أن ابنته كانت تعمل على تشويه اسمه وسمعته بلا هوادة على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أنها تعتزم شن المزيد من الهجمات ضده في مذكراتها القادمة، وجاء في حيثيات الدعوى القانونية التي صاغها أليكس وينجارتن، محامي جيمي سبيرز، أن بريتني تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على مزاعم كاذبة حول مسائل عائلية خاصة.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.

×