النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"القضايا تلاحق نجمة أزمة الوصاية".. إحالة زوج بريتني سبيرز السابق للمحاكمة بتهمة اقتحام منزلها في حفل زفافها

بريتني سبيرز وزوجها الحالي سام أصغري
1 / 5
بريتني سبيرز وزوجها الحالي سام أصغري
بريتني سبيرز وقضية جديدة
2 / 5
بريتني سبيرز وقضية جديدة
بزوج ريتني سبيرز السابق يحاول اقتحام حفل زفافها
3 / 5
بزوج ريتني سبيرز السابق يحاول اقتحام حفل زفافها
بريتني سبيرز وعدة قضايا
4 / 5
بريتني سبيرز وعدة قضايا
زوج بريتني السابق متهم باقتحام منزلها
5 / 5
زوج بريتني السابق متهم باقتحام منزلها

حكم قاضي ولاية كاليفورنيا بإحالة زوج بريتني سبيرز السابق جيسون ألكساندر للمحاكمة بتهمة المطاردة الجنائية، بعد اقتحامه لحفل زفافها بدون دعوة وتحطيم الممتلكات، بالإضافة إلى تهم جنائية أخرى.

إحالة زوج بريتني سبيرز السابق للمحاكمة

بحسب ما ورد في سجلات المحكمة، بعد جلسة استماع أولية استغرقت ساعتين، حكم قاضي مقاطعة فينتورا بكاليفورنيا بضرورة محاكمة جيسون ألين ألكساندر، زوج بريتني سبيرز السابق، للرد على التهم الموجهة إليه، بالإضافة إلى تهم  تتعلق بالتعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب، وفي حين لم يحضر جيسون ألكساندر ولا يزال قيد المحاكمة، قدم محاميه إقرارات بإنكار جميع التهم الموجهة إلى موكله.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز المغنية الأمريكية

تفاصيل اقتحام زوج بريتني سبيرز السابق لمنزلها

تفاصيل الحادث المشار إليه تتعلق باقتحام جيسون ألكساندر مكان حفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري في منزلها في كاليفورنيا في 9 يونيو/ حزيران الذي حضره عشرات الضيوف منهم نجوم مشاهير مثل سيلينا جوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ومادونا، وظهر ألكساندر، صديق الطفولة لبريتني سبيرز والذي تزوج منها لمدة تقل عن ثلاثة أيام في عام 2004، بدون دعوة أمام المنزل قبل الحفل محاولًا اقتحام المكان بالقوة.

إفادة حارس أمن بريتني سبيرز

تقرير وكالة أسوشيتد برس الأمريكية أفاد أن ريتشارد أوبلر، حارس الأمن في منزل بريتني سبيرز، أدلى بشهادته في جلسة يوم الاثنين قائلًا إن ألكساندر دخل منزل بريتني سبيرز وصعد إلى باب غرفة نومها المغلق أثناء تواجدها بالداخل، وقال أيضًا إن المتهم حاول دخول العقار في الأيام التي سبقت الزفاف، لكن قال محامي جيسون أليكساندر، إنه لا يوجد دليل على أنه كان ينوي إيذاءها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وقضية جديدة

بالإضافة لتهمة اقتحام منزل بريتني سبيرز، كشفت مجلة بيبول أن المتهم متورط بارتكاب جرائم جنحة أخرى تشمل التعدي على ممتلكات الغير والتخريب وفقًا لسجل المحضر في مركز شرطة مقاطعة فينتورا، وتم تحديد الكفالة الخاصة به بمبلغ 100 ألف دولار.

بريتني سبيرز متهمة بالتشهير

على صعيد قضايا بريتني سبيرز، فقد رفع والدها دعوى قضائية تشهيرية ضدها يتهمها بإدارة حملة لتشويه سمعته على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتزم استجوابها على إثر مزاعمها بأنه أساء إليها أثناء وصايته عليها خلال فترة الوصاية، وقال إن ابنته كانت تعمل على تشويه اسمه وسمعته بلا هوادة، موضحًا أنها تعتزم شن المزيد من الهجمات ضده في مذكراتها القادمة، وجاء في حيثيات الدعوى القانونية أن بريتني تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن مزاعم كاذبة حول مسائل عائلية خاصة.


الصور من حساب بريتني سبيرز بإنستجرام



 

×